سر استبعاد "نجم نابولي" من قائمة منتخب الجزائر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف المدرب الوطني، جمال بلماضي، عن قائمة المنتخب الجزائري، الذي سيدخل في معسكر تدريبي من يوم الاثنين بالجزائر، إستعداداً لمواجهة زامبيا في نوفمبر المقبل بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2021، مؤكدًا القائمة قد شهدت ضم بعض الأسماء الجديدة التي يسعى المنتخب الجزائري لتجربتها وإعطائها الفرصة لإثبات قدراتها رفقة محاربي الصحراء في هذه الفترة.

وبحسب ما نشرته صحيفة النهار الجزائري، فإن قائمة المنتخب الجزائري قد جاءت على النحو التالي: "عزالدين دوخة، رايس مبولحي، ألكسندر أوكيجة، جمال بن العمري،، يوسف عطال، رفيق حليش، إلياس شتي، عدلان قديورة، إسماعيل بن ناصر، مهدي عبيد، عيسى ماندي، حسين بن عيادة، رامي بن سبعيني، مهدي تاهرات، زين الدين فرحات، رياض محرز، سفيان فيجولي، يوسف بلايلي، آندي ديلور، بغداد بونجاح، سعيد بن رحمة، ياسين براهيمي، إسلام سليماني".

وهذا في الوقت الذي شهدت فيه القائمة غياب كلًا من "آدم أوناس"نجم نادي نابولي الإيطالي والمعار لصفوف نادي نيس قبل يومين فقط، كذلك هشام بوداوي نجم بارادو إيه سي الجزائري.

وأوضحت الصحف الجزائرية، بأن إستبعاد الثنائي وناس وهشام بوداوي قد جاء بسبب غياب اللاعبين عن المشاركة في المباريات منذ بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة، والتي أقيمت في مصر، ونجح خلالها المنتخب الجزائري في تحقيق لقب البطولة بعدما تغلب على السنغال في المباراة النهائية بهدف نظيف سجله بغداد بونجاح.

هذا المقال "سر استبعاد "نجم نابولي" من قائمة منتخب الجزائر" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق