أشرف صبحي ينيب مساعده فى اطلاق شعلة بطولة الجمهورية الـ ٥٢ للشركات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كلف الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير لشئون التنمية الرياضية باطلاق شعلة بطولة الجمهورية رقم ٥٢  للشركات من مدينة الجلالة ارض التحدى والانجازات وبحضور كل من الدكتور حسني غندر، رئيس الاتحاد العام الرياضي للشركات، واللواء محمود فكرى المدير التنفيذى لمشروع الجلالة .

نقل الحداد شكر وتقدير الدكتور اشرف صبحى لرجال الاتحاد الرياضى للشركات على جهودهم التى بذلت من اجل تقديم بطولة كبرى تستحق لقب الاولمبياد حيث ان بطولة الجمهورية للشركات تعد واحدة من اهم البطولات الرياضية بمصر وتقوم وزارة الرياضة بتقديم كل الدعم للبطولة مع الاتحاد الرياضي للشركات متمنيا التوفيق للاعبين والفرق المشاركة .

ويمثل انطلاق البطولة من ارض الجلالة ايذانا بانطلاق مرحلة جديدة تخطو بها مصر خطوات كبيرة نحو التقدم تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية ودعوة لممارسة الرياضة والتى هى اساس بناء الفرد والمجتمع  .

تنطلق فعاليات البطولة فى الفترة من ٣ الى ١٦ سبتمبر الجاري بمشاركة نحو ١٥ ألف رياضي من مختلف المحافظات يمثلون ٢٠٠ شركة عامة وخاصة يتنافسون في العديد من المسابقات الرياضية .

هذا المقال "أشرف صبحي ينيب مساعده فى اطلاق شعلة بطولة الجمهورية الـ ٥٢ للشركات" مقتبس من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق