رانيا علواني: اعتز بجمهور الأهلي.. وسعيدة بخدمته لتحقيق طموحاته 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصدرت الدكتورة رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بيانًا رفضت فيه أية إهانات وجهت لها خلال أزمتها أمس مع بعض متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

 

وقالت رانيا علواني في بيانها: «"تؤكد د. رانيا علواني احترامها وتقديرها لجماهير النادي الأهلي العظيمة التي كانت وستظل العنصر النبيل في منظومة الرياضة المصرية، وتقدر حرص كل مشجع ينتمي للنادي الأهلي على المسيرة الرياضية للقلعة الحمراء التي نفخر جميعا بالانتماء لها».

 

وأضافت: «أنه من منطلق إيضاح الأمور للجماهير وقطع الطريق على المزايدات، فإن د. رانيا علواني تأمل تفهم موقفها من رفض الإساءات المتعمدة والممنهجة التي وجهت إليها بشكل غير منطقي ولا يمكن أن يصدر عن جمهور الأهلي الراقي الذي تعتز بكونها تنتمي إليه مشجعة ومؤازرة قبل أن تكون مسئولة في عضوية مجلس إدارة النادي وتسعد بخدمته لتحقيق طموحات وآمال الأعضاء والجماهير».

 

واختتمت بيانها: «كل الحب والتقدير لجمهور النادي الأهلي وجمعيته العمومية الراقية».

 

وكانت علواني قد دخل في نقاش حاد مساء أمس السبت مع بعض متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها لتغريده تهاجم فيها مستوى كرة القدم في مصر خلال الوقت الحالي وتدعم فيها الرياضات الأخرى وخاصة تلك التي حققت إنجازات في دورة الألعاب الإفريقية التي أقيمت مؤخرًا في المغرب.

هذا المقال "رانيا علواني: اعتز بجمهور الأهلي.. وسعيدة بخدمته لتحقيق طموحاته " مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق