كلام نهائي.. باريس يحدد موقفه من بقاء نيمار في هذا الموعد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تأمل جماهير نادي برشلونة الإسباني، في أن تنجح الإدارة في حسم صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف النادي الكتالوني قادماً من باريس سان جيرمان بعد قضاء موسمين كاملين (2017 - 2019).

وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية أمس السبت إلى أن صفقة نيمار إلى برشلونة قد توقفت وإدارة البارسا تفكر في ضم اللاعب البرازيلي خلال صيف 2020 بعد أن فشلت في الوصول لاتفاق مع باريس سان جيرمان من أجل ضم اللاعب.

وقالت شبكة "RMC Sport" الفرنسية، أن بقاء البرازيلي نيمار في باريس سان جيرمان من عدمه سيتحدد بشكل نهائي مساء يوم غدٍ الإثنين، علماً بأنه قرر البقاء منذ يوم أمس بعد فشل المفاوضات بين البارسا وناديه "بي إس جي".

وكان نيمار قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان متمثلةً في المدير الرياضي ليوناردو بأنه يريد الرحيل عن صفوف الفريق ليعود مجدداً إلى برشلونة لمجاورة ليونيل ميسي ولويس سواريز واستعادة الأضواء من جديد بعد أن سرقها منه الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، مساء أمس السبت أن مسؤولي نادي باريس سان جيرمان قد طلب مبلغ 150 مليون يورو بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين، كما أن نادي برشلونة لن يكون قادراً إلا على دفع 130 مليون يورو لهذا تدخل نيمار وساهم بـ 20 مليون يورو ولكن رفض باريس.

والجدير بالذكر أن نيمار قد انتقل للعب في صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادماً من برشلونة في أغلى توقيع في العالم حيث تم دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 222 مليون يورو.

هذا المقال "كلام نهائي.. باريس يحدد موقفه من بقاء نيمار في هذا الموعد" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق