بالفيديو.. العارضة وعماد السيد يعاندان الزمالك أمام الاتحاد في شوط أول سلبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ffa4833bd8.jpg

08:52 م | الأحد 01 سبتمبر 2019

بالفيديو.. العارضة وعماد السيد يعاندان الزمالك أمام الاتحاد في شوط أول سلبي

الزمالك والاتحاد

أخبار متعلقة

حسم التعادل السلبي شوط المباراة الأول بين الزمالك والاتحاد السكندري خلال المباراة التي تجمعهما بستاد الإسماعياية ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

وأرسل عبدالله جمعة لاعب الزمالك عرضية من الجبهة اليسرى في الدقيقة 6، سددها زميله المغربي أوناجم برأسية قوية من على حدود منطقة الست ياردات لكن أمسكها عماد السيد بثبات.

وفي الدقيقة التاسعة، مرر عمر السعيد للخلف، لتصل الكرة إلى المهاجم المغربي أشرف بنشرقي الذي أرسل تمريرة ساحرة إلى يوسف أوباما، ليسدد الأخير كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى فريق الاتحاد السكندري.

    

وفي الدقيقة 18، أهدر أوباما فرصة هدف محقق للزمالك، وذلك بعد بينية رائعة من بنشرقي وصلت إلى حمدي النقاز في الجهة اليمنى الذي أرسل عرضية من الجهة اليمنى وصلت إلى أوباما، ليسدد الأخير الكرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، لكنها اصطدمت بالعارضة وعادت لتجد رأسية أوباما من جديد لكن مرت أعلى المرمى.

    

وفي الدقيقة 32، أرسل حمدي النقاز عرضية مميزة، ليرتقي لها عمر السعيد برأسه، ليتألق عماد السيد وترتطم الكرة بالعارضة، وتمر بسلام على مرمى زعيم الثغر.

وفي الدقيقة 37، ضرب حمدي النقاز مصيدة التسلل، وكاد أن يضيف الهدف الأول للزمالك لولا تألق مدافعي الاتحاد.

    

وتألق عماد السيد في الدقيقة 39، وأنقذ مرمى الاتحاد من هدف محقق للزمالك بعد رأسية مميزة من عمر السعيد.

هذا المقال "بالفيديو.. العارضة وعماد السيد يعاندان الزمالك أمام الاتحاد في شوط أول سلبي" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق