عودة بعثة مصر للقاهرة بعد حصد لقب دورة الألعاب الأفريقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عاد الوفد الرسمي والأخير لبعثة مصر التي شاركت في دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت مؤخرا في المغرب.

وترأس الوفد المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية، ورافقه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس، عضو اللجنة الأوليمبية، والمهندس الباسل عبد الله، عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية.

وضم الوفد، البعثة الإدارية والطبية وبعض المنتخبات التي انتهت مشاركتهم في آخر مباريات البطولة بعد إنهاء جميع ترتيبات الإقامة وإعادة جميع الفرق للقاهرة بسلام.

يذكر أن بعثة مصر حققت إنجازا غير مسبوق بحصد أكبر عدد من الميداليات في دورة الألعاب بحصد ٢٧٣ ميدالية متنوعة من بينهم ١٠٢ ميدالية ذهبية.

وحضر في استقبال البعثة في مطار القاهرة المهندس شريف العريان، سكرتير عام اللجنة الأوليمبية، والعميد يحيى دعبس، عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، وممدوح الششتاوي، المدير التنفيذي، وحمدي حسين وعلاء مصطفى من اللجنة.

الألعاب الأفريقية.. البعثة المصرية ترفع رصيدها إلى 272 ميدالية

وحضر وفد رسمي من وزارة الشباب والرياضة في استقبال البعثة يضم الدكتور أحمد الشيخ، مدير مكتب وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد نور، المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة.

هذا المقال "عودة بعثة مصر للقاهرة بعد حصد لقب دورة الألعاب الأفريقية" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق