هاشتاج جمهور الأهلي يساند فايلر يتصدر تويتر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دشن جمهور النادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "هاشتاج" بعنوان #جمهور_الأهلي_يساند_فايلر، والذي سرعان ما تصدر الترند في مصر بعدما شهد مشاركة عشرات الآلاف من رواد الموقع.

وعبر جمهور الأهلي دعمهم للمدير الفني الجديد في مهمته بقيادة الفريق الأكثر تتويجا بالبطولات في العالم، مطالبين فايلر بحصد الألقاب وكتابة سطر جديد في تاريخ بطولات القلعة الحمراء، خصوصا وأنه في سن صغير ولديه طموح كبير في قيادة أكبر فريق في أفريقيا والشرق الأوسط.

وشدد المشاركون في الهاشتاج من رواد الموقع أن السيرة الذاتية الضخمة لا تضمن تحقيق البطولات، مدللين بالعديد من التجارب ومؤكدين على أنه يكفي أن يكون المدرب صاحب فكر تدريبي وشخصية قوية وطموح لإثبات ذاته.

واتفق الجميع على أن دعمهم لقرار اختيار فايلر نابع من ثقتهم المطلقة في قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، الحريص على تحقيق النجاح وبناء فريق قوي يستعيد عرش القارة السمراء مجددا، بعدما نجح في القيام بموسم انتقالات تاريخي في يناير، وعاد لتدعيم الفريق بصفقات قوية في الصيف الحالي.

هذا المقال "هاشتاج جمهور الأهلي يساند فايلر يتصدر تويتر" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق