الزمالك يفشل في هز شباك الإتحاد السكندري بالشوط الاول ..والعارضة تتصدى لهدفين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فشل فريق الزمالك في ترجمة الفرص السهلة الى اهداف، في مباراته أمام الإتحاد السكندري، التي تجمعهما بستاد الإسماعيلية في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

 جاء الشوط كله لصالح الزمالك وأهدر مهاجموه عدة فرص سهلة في حلق المرمى خاصة من يوسف اوباما وعمر السعيد واشرف بن شرقي ومحمد اوناجم ،حيث تصدت العارضة لهدفين مؤكدين مع تألق الحارس عماد السيد.

 

الشوط الاول

 بدأ الزمالك اللقاء رافعا شعار " لابديل عن الفوز" ونجح في حصار المنافس في نصف ملعبه، وفي احيان كثيرة حول منطقة جزائه

نتيجة لسرعة لاعبي الابيض والضغط المتواصل على دفاعات  الاتحاد.

يتقدم عبد الله جمعة ويلعب عرضية على رأس محمد اوناجم برأسه بعيدا عن التهديف وهو في حلق المرمى.

يستمر  السيطرة البيضاء  مع ارتداد الاتحاد للخلف وتلاشت تماما حتى مرتدات زعيم الثغر  .

 

 فرصة العمر

 تلوح فرصة  العمر ليوسف اوباما، بعد جملة رائعة تنتهي عند حمدى النقاز  يرسلها عرضية أرضية لأوباما أمام المرمى ليسددها بيسراه والمرمى شبه خالي في العارضة، وترتد

له مرى أخرى ليلعبها برأسه فوق العارضة بعد ان فوجيء بسرعة الكرة.

 

 عماد السيد يتألق

واصل عماد السيد تألقه ووقف سداً منيعاً في التصدى للمحاولات البيضاء، وينقذ رأسية عمر السعيد، بغرابة بعد أن لمس الكرة لترتد من العارضة، وتجد بن شرقي يطيح بالكرة بشكل غريب ونحس غير مسبوق للأبيض.

ينقذ محمد أنور المساك  هدفًا من لمسة لحمدى النقاز لحظة تقدم الحارس عماد السيد وتتحول الى ركنية، ومن 3  ضربات ركنية متتالية يتألق عماد السيد كالعادة من رأسية بن شرقي بشكل اكروباتي وعجيب..!

 يهدأ رتم اللقاء مع نهاية الشوط وتظل السيطرة وامتلاك الكرة لصالح الابيض ولم يختبر نهائيا محمد عواد الذى لم تصل اليه الكرة..!!

هذا المقال "الزمالك يفشل في هز شباك الإتحاد السكندري بالشوط الاول ..والعارضة تتصدى لهدفين" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق