الزمالك يتعادل سلبياً مع الاتحاد السكندرى فى شوط العارضة والعمدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتهى الشوط الأول بين الزمالك والاتحاد السكندرى، بالتعادل السلبى، فى المباراة المقامة بينهما حالياً على استاد الإسماعيلية، فى دور نصف النهائى من بطولة كأس مصر.

دخل الزمالك اللقاء بتشكيل يضم كلاً من:"محمد عواد فى حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة فى خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أشرف بن شرقى ويوسف أوباما ومحمد أوناجم فى خط الوسط، عمر السعيد فى خط الهجوم".

بينما دخل الاتحاد السكندرى المباراة بتشكيل مكون من:"عماد السيد فى حراسة المرمى، أسامة العزب ومحمد أنور ومحمود رزق والسيد سالم فى خط الدفاع، نور السيد وكريم الديب وخالد الغندور وأحمد نبيل مانجا فى خط الوسط، خالد قمر وايمانويل بناهينى فى خط الهجوم".

جاءت أول خطورة حقيقية فى المباراة فى الدقيقة 6 عندما انطلق أوباما فى الجبهة اليسرى وهيأ الكرة لعبد الله جمعة الذى مررها عرضية على رأس أوناجم الذى حولها تجاه مرمى الاتحاد واستطاع عماد السيد التصدى لها بسهولة خاصة فى ظل التسديدة الرأسية الضعيفة من أوناجم ثم هجمة أخرى خطيرة للأبيض فى الدقيقة بعرضية أرضية من النقاز وصلت إلى عمر السعيد الذى حولها لأشرف بن شرقى ليمررها إلى أوباما داخل منطقة الجزاء ليهدر فرصة سهلة لتسجيل هدفا للفريق بعد تسديدة يسارية ضعيفة مرت بجوار قائم عماد السيد.

وفى الدقيقة 11، كاد طارق حامد أن يسجل هدفا بالخطأ فى مرمى الزمالك بعدما لعب خالد قمر كرة سريعة خلف حمدى النقاز لبناهينى الذى لعب عرضية قوية اصطدمت بقدم طارق حامد وكادت أن تسكن شباك الأبيض لولا يقظة عواد ثم عاد الأبيض لنشاطه وسط محاولات لاعبيه لتسجيل الهدف الأول.

وفى الدقيقة 18، أهدر أوباما أخطر فرص اللقاء بعد بينية رائعة من أشرف بن شرقى وصلت إلى حمدي النقاز في الجبهة اليمنى الذي أرسل عرضية أرضية وصلت إلى أوباما الذى سدد الكرة مباشرة من على حدود منطقة الست ياردات لكن ارتدت من العارضة وعادت لتجد رأسية أوباما من جديد لكن مرت أعلى من المرمى وأشهر الحكم فى الدقيقة 28 أول إنذار لخالد قمر بعد تدخله القوى مع محمود علاء.

وفى الدقيقة 32 عرضية رائعة من حمدي النقاز من الجهة اليمنى حولها عمر السعيد برأسية قوية من الوضع طائراً تصدى لها عماد السيد لكن مرت وارتدت من العارضة وأبعدها الدفاع بنجاح وفى الدقيقة 38 فرصة أخرى للزمالك بعد بينية رائعة وصلت إلى النقاز داخل منطقة الجزاء الذي لمسها بشكل رائع مع خروج من عماد السيد من مرماه ولكن تدخل محمد أنور وأبعدها ببراعة من على خط مرمى الاتحاد.

ومن الدقيقة 39 إلى الدقيقة 42 حصل الزمالك على عددا من الركنيات التى شكلت خطورة كبيرة على مرمى الاتحاد وفى كل مرة يتألق عماد السيد منقذا مرماه حيث جاءت أولى الركنيات الخطيرة بتنفيذ أوناجم وحولها محمود علاء برأسية قوية تصدى لها عماد السيد ببراعة وحولها إلى ركنية ثم نفذ أوناجم عرضية أخرى أبعدها عماد السيد ثم وصلت لطارق حامد حولها على رأس عمر السيد الذى سددها وحولها عماد السيد إلى ركنية لينفذها أوناجم وأبعدها عماد السيد لتصل إلى طارق حامد الذى حولها تجاه مرمى المتألق عماد السيد الذى حولها إلى ركنية وفى تلك المرة تصدى للركنية.

 

هذا المقال "الزمالك يتعادل سلبياً مع الاتحاد السكندرى فى شوط العارضة والعمدة" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق