مباشر.. الزمالك 0 - 0 الاتحاد.. الطريق لنهائي كأس مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

07:56 م الأحد 01 سبتمبر 2019

متابعة- علي البهجي:

زوار مصراوي، نقدم لكم تغطية مباشرة لأحداث مباراة الزمالك والاتحاد، في مواجهة ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس مصر.

ويلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد الإسماعيلية، في الدور نصف النهائي لكأس مصر.

ويدخل الزمالك بتشكيل مكون من "محمد عواد- عبدالله جمعة- محمود علاء- محمد عبدالغني- حمدي النقاز- طارق حامد- فرجاني ساسي- يوسف أوباما- محمد أوناجم- أشرف بن شرقي- عمر السعيد".

وعلى الجانب الأخر يلعب الاتحاد السكندري بتشكيل مكون من" عماد السيد- أسامة العزب- محمد أنور- محمود رزق- السيد سالم- نور السيد- كريم الديب- خالد الغندور- أحمد نبيل مانجا- خالد قمر - ايمانويل بناهيني".

في الدقيقة 9، كاد أن يسجا الزمالك هدفه الأول، بعد تمريرة قصيرة داخل منطقة جزاء ليوسف أوباما والذي سدد الكرة خارج الشباك.

وحرمت العارضة فريق الزمالك من الهدف الأول في الدقيقة 18، بعد عرضية سحرية من اللاعب يوسف أوباما والذي سدد الكرة بقدمه اليسرى لتصطدم بعارضة حارس الاتحاد وتعود له مجددا ليسددها مرة أخرى خارج الملعب.

وعاد الزمالك مجددا لتهديديد مرمى زعيم الثغر في الدقيقة 32، بعد عرضية حمدي النقاز ليحولها السعيد برأسه ليتصدى لها الحارس ببراعة وتصطدم بعدها في العارضة .

وجاءت أول هجمة خطيرة في الشوط الثاني مع حلول الدقيقة 58، بعد عرضية من الجانب الأيسر سددها كريم الديب، لكن عبد الله جمعة تدخل واخرج الكرة لركلة ركنية.

هذا المقال "مباشر.. الزمالك 0 - 0 الاتحاد.. الطريق لنهائي كأس مصر" مقتبس من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق