القادسية يستقر على «رباعي» المحترفين.. ومهاجم في الطريق خلال يومين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبدالعزيز جاسم

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في القادسية بقيادة المدرب الإسباني بابلو فرانكو على «رباعي» المحترفين، وهم: المدافع الغاني رشيد سوماميلا والمدافع النيجيري جيمس أوكواسو ولاعب الوسط البرازيلي رونير دي سوزا وزميله المهاجم لوكاس غاوتشو بعد التخلي عن فكرة التعاقد مع السوري أحمد الأحمد لعدم اقتناع الجهاز الفني بمستواه، حيث يدرس المدرب فرانكو السيرة الذاتية لأكثر من لاعب مهاجم قبل إغلاق سوق الانتقالات الخميس المقبل، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة الأخيرة خلال اليومين المقبلين في معسكر الفريق بكرواتيا.

وكان «الأصفر» قد تعادل سلبا مع المقاولون العرب المصري أول من أمس في كرواتيا، على أن يخوض آخر ودياته أمام دبروفا وزغرب غدا.

من جهته، أشاد مدير عام الفريق ناصر بنيان بالروح العالية والانتظام الذي يشهده معسكر الفريق في كرواتيا، مشيرا إلى أن المعسكر يسير على خير ما يرام وفق جدول زمني معد مسبقا تتخلله التدريبات الصباحية والمسائية.

وقال بنيان ان النظام المتبع عادة فيما يخص المباريات الودية في المعسكرات هو التدرج في قوة ومستوى المباريات مع الفرق المنافسة من الأقل مستوى الى الأعلى، واضعين بعين الاعتبار تفادي وقوع إصابات للاعبين نتيجة التدريبات المتواصلة وزيادة معدلات التدريبات اللياقية والبدنية.

وأضاف بنيان ان الوفد لاقى صعوبة في توفير المباراة الودية الاولى والتي كان من المقرر ان تكون مع الجونة المصري الذي يعسكر في سلوفينيا غير ان عدم تمكن الفريق المصري من الحصول على تأشيرات دخول لكرواتيا حال دون إجراء المباراة، فضلا عن اعتذار العديد من الأندية الكرواتية عن إجراء مباريات ودية إلا بعد تقديم ما يفي برفع الإيقاف عن كرة القدم الكويتية، وبالتالي لم يكن أمام الفريق إلا اللعب مع فريق سوستانج السلوفيني خاصة أن المباراة الودية الأولى تتطلب اللعب مع فريق اقل مستوى للحفاظ على اللاعبين من جهة، والحفاظ على نسق المعسكر الزمني المحدد والقصير من جهة أخرى.

هذا المقال "القادسية يستقر على «رباعي» المحترفين.. ومهاجم في الطريق خلال يومين" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق