اليرموك يخسر من «بغداد» بهدفين ويواجه النصر الليبي اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبدالعزيز جاسم

خسر الفريق الأول لكرة القدم في اليرموك ثانية مبارياته الودية من فريق أمانة بغداد العراقي 0-2 في معسكره بالقاهرة، حيث سبق أن خسر أبناء مشرف المباراة الأولى أمام جولدي المصري 0-3، وسيخوض «اليرامكة» مساء اليوم آخر مبارياته الودية عندما يواجه النصر الليبي على أن تعود بعثة الفريق غدا.

وقال مدير الفريق الأول لكرة القدم عبدالعزيز الفيلكاوي ان المباراة كانت مفيدة للجهاز الفني واللاعبين لتميز المنافس ومشاركته بلاعبيه الأساسيين طوال شوطي المباراة، بينما قام المدرب هاني الصقر بإشراك تشكيلتين مختلفتين للوقوف على مستوى جميع اللاعبين، لافتا إلى أن الأهداف جاءت من أخطاء وهو أمر سنتداركه في المباريات المقبلة.

وأشار الفيلكاوي إلى أن المحترفين ظهروا بمستوى جيد اطمأن من خلاله الجهازان الإداري والفني لكنهم بحاجة إلى مزيد من الانسجام وهو ما سيتحقق في الوديتين المقبلتين أمام النصر الليبي اليوم والكويت بعد العودة بـ 5 أيام.

وبين الفيلكاوي أن جميع الأمور في المعسكر تسير على خير ما يرام وفق ما تم التخطيط له قبل المغادرة، متمنيا أن تظهر نتائجه في انطلاق مباريات الفريق بالدوري الممتاز أمام الشباب 15 الجاري.

هذا المقال "اليرموك يخسر من «بغداد» بهدفين ويواجه النصر الليبي اليوم" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق