مدرب الإسماعيلي يصل القاهرة تمهيدًا لقيادة الدراويش (صورة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وصل الصربى ميودراج يستيش المدير الفني الجديد للإسماعيلي، مطار القاهرة، تمهيدًا لقيادة الفريق، خلال الفترة المقبلة، بعد التعاقد معه بشكل نهائي من قبل مجلس إدارة الإسماعيلي.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي قد اعلن مساء امس السبت التعاقد مع الصربي ميودراج يستيش لمدة موسم واحد، لقيادة الإسماعيلي خلفًا لمحمود جابر، الذي تم تعينه في منصب المدرب العام.

مدرب الإسماعيلي يصل مطار القاهرة لتولية الفريق

مدرب الإسماعيلي يصل مطار القاهرة لتولية الفريق

مدرب الإسماعيلي يصل مطار القاهرة لتولية الفريق

ويقود ميودراج يستيش الإسماعيلي في أول مواجه له بالبطولة العربية أمام أهلي بني غازي الليبي، يوم 15 من الشهر الحالي، على ستاد الإسماعيلية، في أول لقاء رسمي له مع الفريق الساحلي، قبل بداية مسابقة الدوري الممتاز.

علق محمود جابر المدرب العام للإسماعيلي، على تعيين الصربي ميودراج ييسيتش مديرا فنيا جديدا للدراويش، واستكمال المهمة معه في الإدارة الفنية من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد محمود جابر في تصريحات خاصه لـ“القاهرة24”: “لن أكون الراجل الثاني في الجهاز الفني، وأبلغت الإدارة بعدم استكمال المهمة مع ميودراج يسيتش، ورحيلي عن الإدارة الفنية”.

وتابع: “ساعدت اللاعبين خلال معسكر أكتوبر على إعداد بدني كبير، بجانب تجهيزهم لمباراة أهلي بني غازي الليبي، بالبطولة العربية”.

وأضاف: “أتمني التوفيق للدراويش خلال المرحلة المقبلة، أنا واحد من أبناء النادي، وفي خدمة الكيان في أي وقت، ولكن دون أن أكون الرجل التاني في الجهاز”.

ويواجه الإسماعيلي نظيره أهلي بني غازي الليبي، 15 من الشهر الحالي، على ستاد الإسماعيلية، في المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات البطولة العربية.

تعرف على راتب مدرب الإسماعيلي الجديد

في محاولة لإعادة النادي الإسماعيلي لمكانه الطبيعي بين الكبار، نجح مجلس إدارة الدراويش برئاسة إبراهيم عثمان في التعاقد مع الصربي ميودراج يستيش ليتولى المسؤولية خلفًا لمحمود جابر.

 

وأعلن الاسماعيلي مساء أمس السبت تعيين ميودراج يستيش بداية من الموسم المقبل.

 

وعلم “القاهرة 24” أن المدرب الصربي سيحصل على راتب 24 ألف دولار شهريًا، بالإضافة إلى حصول سرديجان تيكيجاسكى المدرب المساعد على 5 آلاف دولار.

ومن جانبه أعلن المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، المشرف العام على قطاع الكرة، مساء أمس السبت تشكيل الجهاز الفنى للفريق الأول والذي من المقرر أن يقود الفريق فى منافسات الموسم الجديد.

هذا المقال "مدرب الإسماعيلي يصل القاهرة تمهيدًا لقيادة الدراويش (صورة)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق