معتز إينو يعلق على صورة تجمعه بمؤمن زكريا: الحراقيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشر معتز إينو لاعب الأهلي السابق، صورة بصحبه مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأحمر الحالي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وعلق إينو قائلا ” الحراقيييييييين”.

وكان مؤمن زكريا قد أكد من قبل أنه سيسافر إلى ألمانيا من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية على قدمه، للإطمئنان على إصابته.

قرر النادي الأهلي، فسخ التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم، مؤمن زكريا، ومنحه حرية الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووعد الاهلي زكريا بعلاجه على نفقة النادي في حال عدم رحيله لأي ناد وبقائه بقائمة الانتظار حتي يناير القادم، وحينها يتم تحديد مصيره سواء بقيده في القائمة أو إبلاغه بعدم الحاجة إلى خدماته.

ويعاني مؤمن زكريا من إصابة تستلزم حاجته للراحة لمدة 3 أشهر، الأمر الذي يحرمه من القيد في قائمة الفريق الأول بالقلعة الحمراء.

وفي وقت سابق، عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع مؤمن زكريا جناح الفريق الأول لحسم مصيره خلال الفترة المقبلة.

وعلم “القاهرة 24” تفاصيل الجلسة بين عبد الحفيظ وزكريا، حيث أبلغ مدير الكرة اللاعب أن إصابته تحتاج إلى 3 أشهر وبالتالي من الصعب قيده بقائمة الأهلي المحلية في الوقت الحالي.

وأخبر عبد الحفيظ اللاعب بأن أمامه حلان للهروب من هذه الأزمة، الأول: البقاء بالأهلي لاستكمال فترة علاجه وتحديد مصيره في فترة الانتقالات الشتوية بقيده في القائمة المحلية أو قيده بقائمة الموسم الجديد في حال تعذر قيده في الشتاء، والثاني: هو الحصول على الاستغناء الخاص به والرحيل عن الأهلي في الوقت الحالي، في ظل عدم جاهزيته وعدم الحاجة إلى خدماته.

وقام الأهلي بقيد 26 لاعبًا في قائمته المحلية والإفريقية ويحتاج إلى 4 لاعبين فقط لاستكمال القائمة، وبالتالي لا يوجد مكان فارغ بالقائمة لمؤمن زكريا.

وعلم “القاهرة 24” أن زكريا رفض البقاء بالأهلي وطلب الحصول على الاستغناء الخاص به للرحيل لأي ناد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل صعوبة موقفه.

هذا المقال "معتز إينو يعلق على صورة تجمعه بمؤمن زكريا: الحراقيين" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق