فتحي مبروك متعجبا: لماذا لا يتم ترشيحي لقيادة منتخب مصر؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

77761a25be.jpg

12:24 ص | الخميس 12 سبتمبر 2019

فتحي مبروك متعجبا: لماذا لا يتم ترشيحي لقيادة منتخب مصر؟

فتحي مبروك

أخبار متعلقة

أبدى فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، اندهاشه من عدم وضع اسمه ضمن المرشحين لقيادة المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة.

وكان اتحاد الكرة السابق قد أقال المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، بعد الخروج المبكر من كأس أمم أفريقيا 2019 التي أقيمت في مصر، عقب الهزيمة أمام جنوب أفريقيا في دور الـ16 من البطولة.

وأعلن عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شئون اتحاد الكرة في وقت سابق، أن المدير الفني للمنتخب المصري لن يخرج عن الخماسي: حسام البدري، حسام حسن، إيهاب جلال، حسن شحاتة، أحمد حسام ميدو.

fa54c37dd8.jpg

وقال "مبروك" في حواره ببرنامج "سوبر تايم" على قناة "تايم سبورتس"، أنه لا يجد سببًا لعدم ترشيحه إلى منصب المدير الفني للمنتخب المصري رغم ما يمتلك من الخبرات، متسائلًا عن سبب عدم التفكير فيه مطلقًا.

وأضاف المدير الفني السابق لفريق الأهلي: "ماعرفش ليه مافكروش فيا، يمكن بيقولوا دة بعيد عن التدريب بقاله سنة أو اتنين، لكن ماعتقدش إن دة مبرر".

وتابع حديثه: "بقابل ناس كتير في الشارع بتسألني عن سبب عدم ترشيحي لقيادة المنتخب، وفي مرة واحد جري ورايا بتوكتوك عشان يسألني نفس السؤال".

فتحي مبروك: البدري الأنسب من المرشحون الـ5

وبسؤاله عن الاسم الأنسب لتولي المسئولية الفنية للمنتخب المصري من ضمن الـ5 مرشحين، أكد "مبروك" أن حسام البدري هو الأنسب والأجدر بهذا المنصب.

وفسر مبروك سبب اختياره للبدري قائلًا: "حسام البدري يمتلك مشوار طويل في التدريب وحقق بطولات مع الأهلي ولديه الخبرات الكافية، لذلك هو الأفضل بين المرشحين".

 

هذا المقال "فتحي مبروك متعجبا: لماذا لا يتم ترشيحي لقيادة منتخب مصر؟" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق