مصطفى يونس: صالح سليم أسطورة.. وشيكابالا زى عبد الحليم وأم كلثوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

أكد مصطفى يونس نجم الأهلى السابق، أن صالح سليم رئيس النادى الأسبق شخصية فريدة لا يمكن مقارنتها بأى شخص آخر مهما كان حجمه.

 

أضاف مصطفى يونس خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "الزمالك اليوم" المذاع على قناة أن صالح سليم أسطورة لا يمكن مقارنتها بالآخرين متسائلاً: "هل يمكن مقارنة أم كلثوم بأية مطربة أخرى".

 

وكشف مصطفى يونس عن الفارق بين صالح سليم وجميع رؤساء الأهلى كبير للغاية بالرغم من اعترافه بنجاح حسن حمدى الرئيس الأسبق للكيان الأحمر.

 

تابع مصطفى يونس: علاقتى بنجوم الزمالك فاروق جعفر وغيرهم أكبر من نجوم كثيرين بالنادى الأهلى.

 

أوضح مصطفى يونس أن مرتضى منصور استطاع أن يصنع كيان لنادى الزمالك فلم يعد هو النادى الذى دخلت

 

أكد مصطفى يونس أن محمود عبد الرازق شيكابالا من اللاعبين أصحاب القدرات الخاصة التى تضعهم بين أفضل 10 لاعبين فى تاريخ الكرة المصرية و أن " شيكابالا " ممتع مثلما تجلس للاستماع لعبد الحليم حافظ وأم كلثوم.

 

أضاف مصطفى يونس أن شيكابالا يحتاج الى التركيز فى الكرة مع نفسه لأنه نجم وعليه أن يتحكم فى سلوكياته حتى يستمر لأطول فترة ممكنة.

 

وتابع مصطفى يونس أن الكرة المصرية عرفت الخطيب وطاهر أبوزيد وأيضاً حسن شحاتة وشيكابالا الذى لا يمكن تجاهله.

 

وتحدث مصطفى يونس عن شيكابالا قائلاً: "من زمان وانا بعشق كرة شيكابالا لكنه قصر فى حق نفسه وعلينا جميعاً مساندته حتى يمتعنا فى الفترة التى يلعب بها.

 

 

 

هذا المقال "مصطفى يونس: صالح سليم أسطورة.. وشيكابالا زى عبد الحليم وأم كلثوم" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق