مندوبا الأهلي والزمالك جنبًا إلي جنب في قرعة الدوري العام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وضع مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، مندوبا الأهلي والزمالك بجوار بعضهما في قرعه الدوري العام للموسم الجديد التي تقام فعاليتها الآن.

وأسفرت قرعة مباريات الدوري العام المصري، عن مواجهة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري بالجولة الرابعة من منافسات البطولة.

كما أسفرت القرعة عن مواجهة الزمالك لنظيره بيراميدز في الأسبوع السابع، فيما يواجه النادي الأهلي منافسه بيراميدز في الأسبوع السادس عشر.

ويفتتح الأهلى منافسته على لقب الدوري بمواجهة انادي سموحة في الجولة الأولى، فيما يواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري، في أولى مواجهات المارد الأبيض وزعيم الثغر في الدوري الممتاز.

ويقوم الثلاثي أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، ومحمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند والفراعنة الأسبق، إلي جانب عبد الستار صبري نجم المنتخب الوطني الأسبق، بسحب القرعة لتحديد مباريات الموسم الجديد من البطولة المجلية التي توج الأهلي بلقبها في نسختها الماضية.

وتقام قرعة بطولة الدورى المصرى الممتاز بحضور اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني، بالإضافة إلي مندوبي الأندية الثمانية عشر التى تشارك فى البطولة لموسم 2019/ 2020، بقاعة أوجيني بفندق ماريوت بالزمالك.

ويشارك في الدورى الجديد 18 ناديا هم الأهلى “حامل اللقب” والزمالك وبيراميدز والإسماعيلى والمصرى والاتحاد وسموحة ومصر المقاصة ووادى دجلة والإنتاج الحربي وطلائع الجيش وحرس الحدود والجونة وإنبي والمقاولون والصاعدين الثلاثة أسوان و طنطا وإف سي مصر.

 

هذا المقال "مندوبا الأهلي والزمالك جنبًا إلي جنب في قرعة الدوري العام" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق