بالفيديو.. أرسنال يخطف تعادلا مثيرا أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

1af31b2925.jpg

10:59 م | الإثنين 30 سبتمبر 2019

بالفيديو.. أرسنال يخطف تعادلا مثيرا أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

أرسنال ومانشستر يونايتد

أخبار متعلقة

خطف أرسنال تعادلا مثيرا أمام مانشستر يونايتد بهدف لكل فريق خلال المباراة التي جمعتهما بملعب الأولد ترافولد في قمة مباريات الجولة الـ7 من منافسات الدوري الإنجليزي.

شوط المباراة الأول جاء باهتا من جانب الفريقين في شوط الأول، وسط استحواذ نسبي من جانب أصحاب الأرض.

وانطلق أندرياس بيريرا بمجهود فردي مميز في الدقيقة 29 من وسط الملعب إلى حدود منطقة جزاء أرسنال أنهاها بتسديدة أرضية قوية تصدى لها الحارس بيرند لينو بصعوبة على مرتين قبل أن يتمكن من الامساك بالكرة بالأخير.

وتحصل أشلي يونج على بطاقة صفراءفي الدقيقة 42 إثر  تدخل عنيف على ماتيو جيوندوزي لاعب وسط أرسنال.

 

وفي الدقيقة 46، أطلق ماكتوميني تصويبة من على حدود منطقة الجزاء وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى أمام الحارس بيرند لينو الذي اكتفى بالمشاهدة.

وفي الدقيقة 60، استغل نيكوس بيبي خطأ من مدافع مانشستر يونايتد ليمرر الكرة لأوباميانج المنفرد بالمرمى، ليضعها بمهارة من فوق الحارس دي خيا بمهارة.

 

واحتسب حكم الراية تسلل على المهاجم الجابوني، إلا أن تقنية الفيديو ابتسمت للجارنز وتمنحهم هدف التعادل.

التعادل، رفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة الـ9 في المركز العاشر، فيما رفع أرسنال رصيده للنقطة 12 ليرتقي للمركز الرابع بترتيب الدوري.

هذا المقال "بالفيديو.. أرسنال يخطف تعادلا مثيرا أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق