اخبار الرياضة.. حقيقة إقصاء الزمالك من أفريقيا.. كهربا ينضم للأهلي.. قرار جديد من الكاف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يقدم موقع "صدى البلد" الإخباري أبرز الأخبار الرياضية اليوم، الاثنين الموافق 30 -9-2019:

قرار جديد من الكاف بشأن أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عن موعد اجتماعه بخصوص مباراة الزمالك و جينيراسيون فوت بطل السنغال بدوري أبطال إفريقيا وذلك يوم الثلاثاء ٨ اكتوبر.

كهربا ينضم إلى صفوف الأهلي وجيرالدو أول الراحلين
قالت الإعلامية شيما صابر ، إن رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استقر على ضم ثنائي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة من أجل تدعيم صفوف الفريق .

رسميا.. كاف يعلن مصر ونيجيريا تصنيفا أول بأمم أفريقيا تحت 23 سنة
اعتمد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" منتخبي مصر ونيجيريا تصنيفا أول قرعة بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل .

اللوائح تدعمنا .. أمير مرتضى يوضح موقف الزمالك في أزمة مباراة جينيراسيون
أكد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، ان الفريق الأبيض ليس طرفا في أزمة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي بدوري أبطال أفريقيا.

شطة: كنت أتمنى تدخل هذا الرجل لحل أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون.. تعرف عليه
قال عبد المنعم شطة، رئيس اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن الفريق السنغالي جينيراسيون فوت افتعل ازمة لخوض مباراته أمام الزمالك على ملعب بتروسبورت.

حقيقة إقصاء الزمالك من دوري أبطال إفريقيا بعد أزمة بطل السنغال
كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن تطورات جديدة حول أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي والتى كان من المقرر إقامتها أمس بملعب برج العرب فى إطار لقاءات إياب دور الـ 32 من منافسات بطولة دورى أبطال إفريقيا.

هذا المقال "اخبار الرياضة.. حقيقة إقصاء الزمالك من أفريقيا.. كهربا ينضم للأهلي.. قرار جديد من الكاف" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق