تشافي: أتمنى مواجهة ليفربول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، جاهزية فريقه لمباراة الهلال السعودي التي ستقام مساء غدٍ الثلاثاء، في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري الأبطال الآسيوي.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: جاهزون للمباراة بعد الاستعداد لها بشكل جيد، تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق قوي يعد من أفضل فرق القارة الآسيوية".

وحول شعوره بالضغط قبل هذه الموقعة الهامة خاصة أنها تقام بالدوحة ووسط الجماهير القطرية، قال مدرب السد: "الشعور بالضغط أمر طبيعي، لكن سنلعب للفوز سواء على أرضنا أو في الخارج".

وأضاف: "تعلمنا الكثير من مباراة النصف النهائي أمام بيرسبوليس الإيراني العام الماضي، والأمر مختلف بالنسبة لي كلاعب وكمدرب، وعموما سنسعى للفوز في هذا اللقاء وسنحافظ على شخصيتنا كفريق يلعب بعقلية الفوز".

وشدد تشافي على أهمية الدعم الجماهيري لفريقه في مباراة الغد، وقال: "نتمنى حضور جماهيري كبير مثلما كان الحال في مباراة النصر السعودي بدور الثمانية".

وحول مشاركة السد في مونديال الأندية المقبل، قال تشافي: أتمنى أن نلعب مع فريق كبير مثل ليفربول، لأن هذا يعني أن نصل إلى نصف نهائي البطولة، وإذا واجهنا ليفربول لن نغير طريقتنا، لأن فلسفتنا واحدة".

هذا المقال "تشافي: أتمنى مواجهة ليفربول" مقتبس من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق