موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد جالطة سراي والقنوات الناقلة للقاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

d582466170.jpg

08:37 ص | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد جالطة سراي والقنوات الناقلة للقاء

باريس سان جيرمان

أخبار متعلقة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة لقاء باريس سان جيرمان أمام نادي جالطة سراي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

ويحل نادي باريس سان جيرمان في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، ضيفا على الأراضي التركية لملاقاة نادي جالطة سراي التركي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي يُقام على ملعب ترك تيليكوم أرينا. 

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن وقوع نادي باريس سان جيرمان ضمن صفوف المجموعة الأولى والتي ضمت كل من ريال مدريد الإسباني وجالطة سراي التركي، ونادي كلوب بروج. 

ويسعى نادي باريس سان جيرمان تحت قيادة المدير الفني توماس توخيل إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما تمكن الفريق من الفوز على ريال مدريد في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في لقاء أٌقيم على ملعب باريس سان جيرمان.

326bce1950.jpg 

ويأمل الفريق في خطف الثلاث نقاط من داخل الأراضي التركية ليساعده على مواصلة المشوار بالمجموعة كمتصدر لها. 

على الجانب الآخر يأمل نادي جالطة سراي التركي في تحقيق الفوز على نادي باريس سان جيرمان مستغلا عاملي الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية أمام واحد من أعرق الفرق في أوروبا. 

c51027d87b.jpg

وتعادل نادي جالطة سراي في أولى جولاته في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا بدون رد أمام نادي كلوب بروج ليأتي في المركز الثاني بعد باريس سان جيرمان. 

موعد مباراة باريس سان جيرمان وجالطة سراي والقنوات الناقلة للقاء 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وجالطة سراي في تمام الساعة التاسعة مساءا على ملعب ترك تيليكوم أرينا. 

ويمكنكم متابعة اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدا قناة بي إن سبورت 1، بتعليق عصام الشوالي. 

هذا المقال "موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد جالطة سراي والقنوات الناقلة للقاء" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق