أبطال أوروبا: مباراة إنتر بوابة غريزمان لإسكات المنتقدين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

توقع أنطوان غريزمان أن تكون بدايته مع برشلونة الإسباني صعبة، لكن مشوار المهاجم الفرنسي الدولي مع فريقه الكاتالوني الجديد لا يزال بحاجة للكثير من التطمينات. يستقبل برشلونة على ملعبه "كامب نو"، اليوم الاربعاء، إنتر المتالق راهناً في إيطاليا، باحثاً عن تعويض تعادله الافتتاحي سلباً ضد بروسيا دورتموند الألماني.

ويريد بطل العالم إثبات نفسه في فريق يعج بالنجوم، وعلى رأسهم الارجنتيني ليونيل ميسي المتوج أخيراً بجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي، وذلك بعدما أطلق برشلونة سراحه من أتلتيكو مدريد مفعلاً بنده الجزائي البالغ 120 مليون يورو.

عندما سجل غريزمان هدفين في مباراة ريال بيتيس، أعتقد جمهور "كامب نو" أنها البداية الحقيقية لمهاجمهم الجديد.

لكن بعد 5 مباريات في الدوري، عزز غريزمان رصيده بهدف وحيد، وتمريرة حاسمة، فيما بدا يبحث عن توازنه في مباريات أخرى، برغم فرض نفسه في "الليغا" خلال المواسم التسعة الماضية مع أتلتيكو مدريد، وقبله ريال سوسييداد.

ويملك غريزمان الحجج الكافية للدفاع عن نفسه، فهو انضم الى فريق يملك أدنى رصيد من النقاط منذ 25 عاماً، بعد 5 مباريات على انطلاق الدوري، كما أن هزيمته الموجعة أمام ليفربول الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا برغم تحقيقه فوزاً كبيراً في الذهاب، لا تزال ماثلة في كوابيس مشجعيه، فيما أصبح مستقبل مدربه فالفيردي مهدداً بسبب النتائج العادية.

وصل غريزمان مع هالة المنقذ لهجوم برشلونة المتقدم في السن، لكن فريقه الجديد بقي طوال الصيف يسعى لاستعادة البرازيلي نيمار، وكأن الاخير يملك سحراً يفتقده الفرنسي.

كما تعين على اللاعب تصحيح العلاقة مع برشلونة وجماهيره، وذلك بعد رفضه الانضمام الى صفوف "بلاوغرانا" قبل 12 شهراً في خطاب علني.

هذا المقال "أبطال أوروبا: مباراة إنتر بوابة غريزمان لإسكات المنتقدين" مقتبس من موقع (أخبار 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق