أبطال أوروبا: توتنهام يواجه بايرن لطي صفحته السيئة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يسعى توتنهام لطى صفحة بدايته السيئة بمختلف المسابقات هذا الموسم، عندما يستضيف بايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا. حصد توتنهام 11 نقطة فقط من 7 مباريات في الدوري الإنجليزي، كما خسر مباراته أمام كولشيستر بركلات الترجيح في الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو" ليودع المنافسة مبكراً، في حين اكتفى بالتعادل الإيجابي 2-2 مع أولمبياكوس اليوناني خارج ملعبه، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في أبطال أوروبا.

ويتصدر بايرن جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بعدما حقق فوزاً عريضاً في الجولة الأولى على النجم الأحمر الصربى 3-0، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أليانز أرينا"، متفوقاً بفارق نقطتين على توتنهام، وأولمبياكوس اليوناني.

واختار المدير الفني نيكو كوفاتش 21 لاعباً في قائمة مباراة توتنهام:
نوير، أولريتش، فروشتل، نيكلاس سولى، بنيامين بافارد، تياغو، خافيير مارتينيز، ليفاندوفسكي، كوتينيو، بيريسيتش، ميكائيل كويسانسي، بواتينغ، ألفونسو ديفيز، لوكاس هيرنانديز، سيرجي جنابري، توليسو، توماس مولر، ديفيد ألابا، كومان، كيميتش، ولوكاس ماي.

وتواجد الثنائي لوكاس هيرنانديز، وإيفان بيريسيتش، في قائمة بايرن ميونخ لمواجهة توتنهام، حيث تعافى الأول من آلام في الركبة تعرض لها خلال مشاركته في مباراة بادربورن الماضية، ضمن منافسات الدوري الألماني، واستعاد بيريزيتش لياقته البدنية بعد غيابه عن المباراة الماضية بالدوري بسبب المرض.

ويطمح بايرن لتحقيق الفوز الثاني على التوالي لمواصلة الانفراد بصدارة المجموعة، في حين سيضع توتنهام نفسه في موقف صعب حال تذوقه مرارة الهزيمة.

هذا المقال "أبطال أوروبا: توتنهام يواجه بايرن لطي صفحته السيئة" مقتبس من موقع (أخبار 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق