أبطال أوروبا: الريال يواجه بروج للعودة لسكة الانتصارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يبحث ريال مدريد الإسباني عن تحقيق فوزه الأول في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف كلوب بروج البلجيكي بملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات. يحتل كلوب بروج المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة، خلف باريس سان جيرمان الفرنسي بفارق نقطتين، بينما يتذيل ريال مدريد لائحة الترتيب دون رصيد من النقاط.

وتلقى ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا "13 مرة"، هزيمة قاسية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي 3-0، في المباراة التي جمعتهما بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما تعادل كلوب سلبياً مع غلطة سراي.

ويستعيد ريال مدريد في مباراة اليوم الثلاثاء لجهود قائده سيرجيو راموس، بعدما حرمته عقوبة الإيقاف من المشاركة أمام باريس سان جيرمان، فيما يتواصل غياب مارسيلو، وفيرلاند ميندي، وبراهيم دياز وماركو أسينسيو، بسبب الإصابة.

وتعادل ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد، السبت الماضي، دون أهداف، ضمن منافسات الجولة 7 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليغا".

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ناديي غرناطة وأتلتيكو مدريد، ونقطتين على برشلونة صاحب المركز الرابع.

هذا المقال "أبطال أوروبا: الريال يواجه بروج للعودة لسكة الانتصارات" مقتبس من موقع (أخبار 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق