أحمد ياسر ريان يقود هجوم الجونة أمام الاتحاد في الدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

36c51145f2.jpg

05:18 م | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

أحمد ياسر ريان يقود هجوم الجونة أمام الاتحاد في الدوري

الجونة

أخبار متعلقة

أعلن نادي الجونة التشكيل، الذي استقر عليه الصربي، نيبوشا ميلوسيفتش، المدير الفني للفريق، لخوض مباراة الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الممتاز، والتي تنطلق في تمام الخامسة والنصف على ستاد الإسكندرية.

وجاء التشكيل الأساسي كالآتي: "محمود الغرباوي، عمرو سعداوي، لؤي وائل، محمد نجيب، باسم علي، أكرم توفيق، سيرج أكا، أحمد مجدي، إسلام محارب، آلان تشيامبادي، أحمد ياسر ريان".

وعلى مقاعد البدلاء كل من: عمر رضوان، خالد صبحي، والتر بواليا، محمد محسن "ليلة"، جوزيف نجويم، محمد ناجي "جدو"، أحمد حمدي.

يذكر أن فريق الجونة خسر من نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف على ملعبه، في الجولة الأولى من الدوري.

3167ab4655.jpg

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد السكندري سقط أمام الزمالك بهدف نظيف، في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الاتحاد السكندري في المركز الأخير بجدول الدوري

ويحتل فريق الاتحاد السكندري حاليًا المركز السابع عشر والأخير بلا رصيد يذكر من النقاط، بالتساوي مع فريق الجونة الذي جاء خالي الوفاض أيضًا بدون أي رصيد من النقاط.

وكان الفريق السكندري تأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الملك محمد السادس "البطولة العربية" عقب فوزه  الخميس الماضي على ضيفه فريق العربي الكويتي بهدفين نظيفين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إياب دور الـ 32 بالبطولة.

وسجل الهدفين كل من خالد قمر في الدقيقة 18، ورزاق سيسه في الدقيقة 79 من عمر المباراة، مستفيدًا من انتصاره ذهابا على الفريق الكويتي بعقر داره بهدف أبيض، سجله خالد قمر من ركلة جزاء.

  

هذا المقال "أحمد ياسر ريان يقود هجوم الجونة أمام الاتحاد في الدوري" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق