علي الحبسي يعود لقائمة الاحمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مسقط -العمانية

يعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم غدا الأربعاء قائمة اللاعبين للمعسكر الداخلي الذي سيبدأ يوم السبت المقبل لخوض منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وكأس آسيا.

وسوف يسعى منتخبنا الوطني عندما يستضيف نظيره الأفغاني في 10 أكتوبر الجاري بمجمع السلطان قابوس الرياضي لتحقيق الانتصار الثاني بعد الفوز الأول على المنتخب الهندي 2 / 1 بمدينة جوهاتي الهندية وضمان صدارة المجموعة الخامسة.

وسيغادر بعدها المنتخب الوطني إلى الدوحة لمواجهة نظيره القطري في 15 أكتوبرأيضًا على أن يختتم معسكره في 16 أكتوبر الجاري ليعود بعدها اللاعبون إلى أنديتهم ثم سيحدد الجهاز الفني التجمع القادم لاستكمال مباريات التصفيات التي سيلتقي فيها المنتخب

مع بنجلاديش في 14 نوفمبر وبعدها سيستضيف الهند في 19 نوفمبر وفي 31 مارس 2020 سيغادر إلى أفغانستان وبعدها سيستقبل قطر في 4 يونيو 2020م على أن يلعب مباراته الأخيرة مع بنجلاديش في دكا بتاريخ 9 يونيو2020.

ومن المتوقع أن تضم القائمة التي سيتم استدعاؤها للمعسكر القادم الذي يقوده المدرب الهولندي أروين كومان أسماء سابقة بالإضافة إلى بعض الأسماء الجديدة التي تابعها الجهاز الفني خلال 3 جولات من دوري عمانتل.

وكان الجهاز الفني قد ألمح لعودة بعض اللاعبين ومنهم حارس مرمى ويست بروميتش البيون علي الحبسي الذي سيكون ضمن قائمة منتخبنا الوطني بالاضافة الى الحارسين فايز الرشيدي واحمد الرواحي وهناك ايضا بعض الاسماء التي ستعود للمنتخب ومنها عيد الفارسي الذي يتألق مع نادي السيب وايضا محمد المعشري لاعب نادي ظفار .

ومن المؤكد فأن منتخبنا الوطني الذي سيدخل في المعسكر الداخلي 5 أكتوبر الحالي سيسعى لتحقيق نتيجة كبيرة امام المنتخب الافغاني الذي تلقى خسارة قاسية امام المنتخب القطري في اول مشوار له في التصفيات وكانت اكبر مفاجأت المجموعة هي تعادل الهند مع المنتخب القطري في الدوحة .

هذا المقال "علي الحبسي يعود لقائمة الاحمر" مقتبس من موقع (shabiba) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو shabiba.

أخبار ذات صلة

0 تعليق