خاص - الاتحاد السكندري يطلب تعديل موعد مباراته مع طنطا بسبب البطولة العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

طلب الاتحاد السكندري من لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم والتى يترأسها حسام الزناتى تعديل موعد مباراة الفريق أمام طنطا ببطولة الدوري والمقرر إقامتها يوم 23 نوفمبر القادم ضمن مباريات الجولة السابعه.

وصرح محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري ل"الفجر الرياضي"، قائلاً :" بالفعل تواصلنا مع الاتحاد المصري لكرة القدم لتعديل موعد مباراتنا مع طنطا لتقام في موعد أخر وليس يوم 23 ومن الممكن أن تقام يوم 21 بسبب مباراة المحرق البحريني في البطولة العربية".

وأضاف :" الاتحاد المصري أبدي مرونة لذلك وليس هناك اي مشاكل خاصة انه سيكون هناك أوقات متاحه وطالبنا بتعديل الموعد وليس تأجيل هى مجرد تعديل ".

وسيخوض الاتحاد السكندري مباراة الذهاب أمام المحرق البحريني بالبطولة العربيه يوم 3 نوفمبر في الاسكندرية، والعودة مقرر لها يوم 26 نوفمبر في البحرين، ويبدو أنها فرصة مناسبة لزعيم الثغر حيث التوقف الدولي في نوفمبر.

_ تعديل موعد مباراتى الاسماعيلى مع الحدود وطنطا فى الدورى

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم تعديل موعد مباراتى الاسماعيلى مع حرس الحدود وطنطا ضمن الاسبوعين الرابع والخامس لمسابقة الدورى الممتاز على النحو التالى :

الاربعاء 16 اكتوبر الاسماعيلى مع طنطا فى الاسبوع الخامس مقدم بدلا من اقامتها يوم الخميس 24 اكتوبر.

السبت 19 اكتوبر الاسماعيلى مع الحدود فى الاسبوع الرابع بدلا من اقامتها يوم الجمعة 18 اكتوبر.

وذلك على ضوء تحديد مواعيد دور ال 16 للبطولة العربية التي أعلنها مؤخرا الاتحاد العربي لكرة القدم :

وكان النادى الإماراتى أعلن عن موعد مباراة الذهاب يوم الاربعاء 23 اكتوبر في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يقام لقاء الإياب يوم الثلاثاء 26 نوفمبر في الساعة السادسة مساء بتوقيت الإمارات.

هذا المقال "خاص - الاتحاد السكندري يطلب تعديل موعد مباراته مع طنطا بسبب البطولة العربية" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق