خليلوزيتش: حمد الله لا يريد التواجد مع المنتخب المغربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

abddda65f9.jpg

05:14 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2019

خليلوزيتش: حمد الله لا يريد التواجد مع المنتخب المغربي

عبدالرزاق حمد الله

أخبار متعلقة

علق البوسني خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي عن ابتعاد عبدالرزاق حمد الله لاعب فريق النصر السعودي عن قائمة المنتخب المغربي، خاصة عقب أزمة بطولة أمم أفريقيا ورحيله عن معسكر أسود الأطلس.

وقال خليلوزيتش في تصريحات أبرزتها صحيفة المنتخب المغربية، إن حمد الله هو من طلب إعفاءه من التواجد في المنتخب المغربي خلال الفترة المقبلة.

وتابع: "حمد الله كان ضمن القائمة المختارة من أجل خوض مباراتين وديتين ضد ليبيا والجابون".

d6a95322a5.jpg

وأستكمل: "موضوع حمد الله أخذ وقتا طويلا، واليوم سأقول لكم الحقيقة، حمد الله هو من طلب بعدم المناداة عليه للفريق الوطني من خلال الحديث الذي دار بينه وبين مساعدي مصطفى حجي والواقع الفريق الوطني يتوفر على مهاجمين من المستوى العالي، لذلك بالنسبة لي موضوع حمد الله إنتهى".

اتحاد الكرة المغربي يضغط على حمد الله للتراجع عن كشف حقائق استبعاده عن أمم أفريقيا

وذكرت تقارير صحفية مغربية أن اتحاد الكرة برئاسة فوزي لقج يمارس ضغطا على عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، لإرجاعه عن تنفيذ تهديداته، بكشف الأسباب الحقيقية وراء خروجه من معسكر الأسود، قبل انطلاقة أمم إفريقيا مصر 2019.

وقالت صحيفة الصباح المغربي، استنادا إلى مصدر داخل اتحاد الكرة فإن الجامعة وعدت حمد الله، بتسوية وضعيته مع المنتخب، بشرط عدم الخوض في ما حدث قبل انطلاقة أمم إفريقيا على عهد المدرب هيرفي رينارد، خصوصا أن الجامعة دخلت مرحلة جديدة رفقة البوسني وحيد خاليلوزيتش.

وكان حمد الله خرج بفيديو على حسابه في أنستجرام يعلن فيها عن كشف مجموعة من الأمور التي دفعته لمغادرة معسكر المنتخب قبل انطلاق نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

هذا المقال "خليلوزيتش: حمد الله لا يريد التواجد مع المنتخب المغربي" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق