مدرّب النجم ل"الصباح نيوز" : قرعة دور المجموعات وضعتنا في مجموعة متوازنة.. وفريقي قادر على الذهاب بعيدا في المسابقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مدرّب النجم ل"الصباح نيوز" : قرعة دور المجموعات وضعتنا في مجموعة متوازنة.. وفريقي قادر على الذهاب بعيدا في المسابقة

نشر بوساطة خالد في الصباح نيوز يوم 10 - 10 - 2019

223787
أكد رفيق المحمدي مدرّب النجم الساحلي في تصريح ل"الصباح نيوز" بأن قرعة دور المجموعات في مسابقة رابطة الأبطال وضعت فريقه في مجموعة متوازنة إلى أبعد الحدود في ظل تواجد الأهلي المصري والهلال السوداني وبلاتينوم ستازر الزيمبابوي الذي يعد على الورق الحلقة الأضعف في المجموعة ولكن حقيقة الميدان قد تكون مخالفة لهذا التصوّر، مشيرا إلى أن الايجابي في هذه المجموعة هي أنها تمنحك الفرصة لتقديم لعب جميل مشدّدا على أن تاريخ مواجهات النجم مع الأهلي والهلال يحتفظ بذكريات طيبة وأسبقية معنوية لفريق جوهرة الساحل ولكنها قد تكون بلا معنى إذا لا يعمل الفريق على تأكيدها على الميدان.
وعن مدى قدرة الرصيد البشري الحالي للفريق على الذهاب بعيدا في المسابقة، أوضح المحمدي بأنه سعيد جدا بالرصيد البشري الموضوع على ذمته والذي يعد ثريا كما وكيفا ويمكنه من تحقيق أهدافه خاصة مع توظيفه بالشكل المميز وهو ما يعمل عليه رفقة بقية الإطار الفني بما جعل الفريق يستعيد عافيته سريعا بعد أزمة عابرة.
وشدّد محدثنا على ان الفريق سيقاتل بكل أسلحته من أجل الذهاب بعيدا في المسابقة واسعاد جماهيره، خاصة وأن الفرصة ستكون متاحة للهيئة المديرة لتعزيز الفريق بعناصر أخرى في الميركاتو الشتوي ستزيد حتما في تقوية حظوظه في المنافسة على اللقب.

.



هذا المقال "مدرّب النجم ل"الصباح نيوز" : قرعة دور المجموعات وضعتنا في مجموعة متوازنة.. وفريقي قادر على الذهاب بعيدا في المسابقة" مقتبس من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق