بدء تسجيل الوفود المشاركة في بطولة العالم الشاطئية للتايكوندو بالغردقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رياضة

الخميس، 10 أكتوبر 2019 03:04 م

صورة أرشيفية

أ ش أ

بدأ الاتحاد الأفريقي للتايكوندو في تسجيل الوفود المشاركة ببطولة بطولة العالم الشاطئية للتايكوندو المقرر إقامتها في الفترة من 11 حتى 13 أكتوبر الجاري بمنطقة سهل حشيش بالغردقة، والتي ينظمها الاتحاد الأفريقي للعبة.
وقد بدأت الدول المشاركة في الوصول إلى فنادق الإقامة في سهل حشيش ، وقامت لجنة تسجيل الاتحاد الأفريقي باستقبال الوفود وتسجيلهم، حيث قامت اليوم بتسجيل 9 دول وهي: مصر، والمغرب، وإسبانيا، وألمانيا، والسعودية، وليبيا، وروسيا، والعراق، والبحرين ، ووصل إجمالي اللاعبين المسجلين اليوم إلى 50 لاعبا بالإضافة إلى 10 مدربين.
وتقام البطولة بمشاركة 76 لاعبا ولاعبة يمثلون 14 دولة ، بالإضافة إلى كوريا الجنوبية التي تشارك بفريق للعروض مكون من 15 لاعبا ولاعبة ، وتشهد مسابقات "البومسا" بأنواعها ومسابقات "الفري ستايل" ومسابقات تكسير الخشب.
وتخوض مصر منافسات البطولة بأكبر بعثة مكونة من 23 لاعبا تحت قيادة المدير الفني دكتور وسام الغمري، والمدرب أحمد خضر ، ويرأس اللجنة المنظمة للبطولة عزة الفولي نائب رئيس الاتحاد العربي ومديرة الرخص الدولية بالاتحاد العالمي ، فيما يتولى الدكتور وسام الغمري مهمة المدير التنفيذي للبطولة، وتتكون البعثة من: نور محمد جندي، وعلي أحمد بدر، وإباء أحمد كمال، ومحمد عبد العظيم، وإبراهيم ممدوح، وسيف مجدي، وعبد الفتاح متولي، وسندس عطية القط، وتسنيم محمود، سناء سليمان، وهند عبد الحفيظ، وسلمى حسني، وعبد الله مرعي، ومحمد حجازي، وعبد الله حسن، ومحمد أبو ليلة، وأحمد أبو شادي، وعامر فوزي، وشهد إبراهيم، وشهد عبد الفتاح، وفيروز نوار، وروان عمر، وجنى عبد الرازق.

لا توجد تعليقات على الخبر

لا يوجد المزيد من التعليقات.

اضف تعليق

هذا المقال "بدء تسجيل الوفود المشاركة في بطولة العالم الشاطئية للتايكوندو بالغردقة" مقتبس من موقع (الأسبوع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الأسبوع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق