اجتماع عاجل للاهلي لحسم مشاركته أمام الجونة الدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب جلسة ودية حاليًا داخل منزل رئيس مجلس إدارة النادي بشان مناقشة ملف مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أمام فريق الجونة في المباراة التي من المقرر لها مساء الأربعاء القادم ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يصدر مجلس إدارة النادي الأهلي قرارة النهائي في تلك المباراة عقب انتهاء تلك الجلسة خاصة في ظل ترقب للموقف الخاص بلجنة إدارة إتحاد الكرة المصري التي تعقد بدورها العديد من الجلسات من أجل إنهاء تلك الأزمة.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان من المقرر أن يلتقي مع نادي الزمالك مساء اليوم السبت الماضي ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز حيث تم تأجيلها لأجل غير مسمى لدواعي أمنية وعلى إثر ذلك أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي قرارة برفض المشاركة في لقاء الجونة اعتراضا اعتراضا على ذلك التأجيل.

هذا المقال "اجتماع عاجل للاهلي لحسم مشاركته أمام الجونة الدوري" مقتبس من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق