أخبار النادي الصفاقسي.تقديم مباراة بنزرت ...والمرزوقي يستوفي العقوبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أخبار النادي الصفاقسي.تقديم مباراة بنزرت ...والمرزوقي يستوفي العقوبة

نشر بوساطة نورالدين البكوش في الشروق يوم 21 - 10 - 2019

alchourouk
اخذت الجامعة التونسية لكرة القدم بعين الاعتبار طلب النادي الصفاقسي تقديم مباراة الجولة الخامسة للبطولة بين النادي البنزرتي و السي اس اس و وافقت على اجراء المقابلة المذكورة يوم الاربعاء 23 اكتوبر الجاري لكن المشكل الذي بقي قائما هو عدم تعيين الملعب الذي ستدور فيه المباراة بعد رفض السلط الامنية بولاية بنزرت تامين اللقاء احتجاجا على تصرفات رئيس النادي البنزرتي تجاهها في المباراة الاخيرة التي دارت ببنزرت و جمعت النادي البنزرتي بمستقبل سليمان ويرجح ان تدور المباراة في ملعب المنزه كما اشرنا الى ذلك في عدد سابق.
خماخم يشكر فريق النخبة
تمكن امس فريق النخبة للنادي الصفاقسي او الفريق الثاني من الانتصار على الترجي التونسي بملعب 2 مارس بصفاقس في نطاق الجولة الثامنة للبطولة بهدفين لصفر و قد سجل هدفي السي اس اس كلا من اشرف الحباسي و عصمان كامارا وهذا الاخير الذي يحمل الجنسية الغينية برز في هذه المباراة بصفة تدعو الى الاعجاب شأنه شأن مقني و برديعة و الحباسي.
و قد واكب اللقاء المدرب الجديد للنادي الصفاقسي فتحي جبال بمعية مساعديه بن سلطان و خشارم فضلا عن بقية الاطار الفني للاكابر
كما سجلنا حضور رئيس النادي المنصف خماخم و رئيس الفرع معز المستيري وقد التحق خماخم باللاعبين في حجرة الملابس بعد انتهاء المباراة مبديا سعادته بانتصار هؤلاء الشبان شاكرا اياهم على مردودهم الطيب وقد طلب منهم الانتصار في المباراتين القادمتين ضد كلا من المنستير خارج الديار و النادي الافريقي في صفاقس.
و في سياق متصل تمكن فريق الاواسط هو الاخر من الانتصار على الترجي التونسي بمركب النادي بنتيجة 1 - 0 بامضاء اللاعب محمد امين الزيتوني .
المرزوقي جاهز
خلافا لما ذكر سابقا استوفى اللاعب علاء المرزوقي العقوبة التاديبية التي سلطت عليه بمقابلتين بسبب تبادله العنف مع احد لاعبي نجم المتلوي في الجولة الثانية للبطولة بعد ان غاب عن مقابلتي القيروان و تطاوين و بالتالي بامكان فتحي جبال التعويل عليه في مباراة الاربعاء القادم ضد النادي البنزرتي .
غياب الجزائري عثمان متاكد
الى جانب فراس شواط و الحمدوني و الزموري و سوكاري و بن يونس الذين سيتغيبون عن لقاء بنزرت بداعي الاصابة سيتغيب ايضا اللاعب الجزائري رشيد ايت عثمان الذي يشكو من الام على مستوى اضلع الصدر و لن يكون جاهزا قبل المباراة التي ستجمع النادي الصفاقسي بمستقبل سليمان في الجولة السابعة للبطولة ومقابل ذلك فان الرصيد البشري سيكون معززا باللاعبين كريس كواكو و وليد القروي.

.



هذا المقال "أخبار النادي الصفاقسي.تقديم مباراة بنزرت ...والمرزوقي يستوفي العقوبة" مقتبس من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق