رئيس الزمالك: الأمن يرفض حضور جماهير النادي في مواجهة جينيراسيون السنغالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

31549c3dbe.jpg

02:38 ص | الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

رئيس الزمالك: الأمن يرفض حضور جماهير النادي في مواجهة جينيراسيون السنغالي

جماهير الزمالك

أخبار متعلقة

أعلن رئيس نادي الزمالك، عن رفض الجهات الأمنية لإقامة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، بحضور جماهيري، مشيرًا إلى الاكتفاء بحضور أعضاء الجمعية العمومية.

ومن المقرر أن يصطدم الزمالك بنظيره جنيراسيون فوت السنغالي يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب السلام بالقاهرة، في المباراة المؤهلة إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح رئيس الزمالك، أن الاجتماع الأمني الذي حضره يوم أمس الاثنين، أسفر عن قرار الأمن بإقامة اللقاء على ملعب السلام بحضور 5 آلاف من أعضاء الجمعية العمومية للنادي، دون توافر أي تذاكر لطرحها على مشجعي الفريق الأبيض.

085e14a171.jpg

وقال رئيس القلعة البيضاء في مداخلة هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، "في الاجتماع الأمني قالولي إنت بتقول إن الناس عليها احترام الأمن، عشان كدة مباراة الزمالك وجينيراسيون بحضور 5 آلاف من أعضاء الجمعية العمومية".

وأضاف رئيس الزمالك، "صوتي اتنبح بعد 4 ساعات في الاجتماع لكن في النهاية الأمن قرر وعلينا احترام قرارهم والامتثال لهم".

هذا المقال "رئيس الزمالك: الأمن يرفض حضور جماهير النادي في مواجهة جينيراسيون السنغالي" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق