البدري عن ضم كهربا ورمضان صبحي للمنتخب: الباب مفتوح للجميع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

c590e3397a.jpg

03:14 ص | الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

البدري عن ضم كهربا ورمضان صبحي للمنتخب: الباب مفتوح للجميع

رمضان صبحي

أخبار متعلقة

أكد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، انه يتابع محمود عبدالمنعم كهربا، المحترف ضمن صفوف فريق أفيس البرتغالي، من أجل تحديد ما إذا كان جديرًا للانضمام إلى المنتخب.  

وشدد البدري خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي، في ثاني حلقات برنامجها "القاهرة الآن"، عبر شاشة "الحدث"، على أنه بعيد عن أزمات اللاعب، وأنباء انتقاله إلى الأهلي، موضحًا: "حتة الأندية مليش دعوة بيها، معلوماتي بتقول إنه راجع الزمالك، وناس بتقولي مضى مع الأهلي، لو أدى بشكل كويس ممكن يكون في حساباتنا، ووجوده في الأهلي أو الزمالك قراره".

وصرح المدير الفني للمنتخب الوطني، بأن باب المنتخب مفتوح للجميع، مردفًا: "رمضان في حساباتي لكنه يلعب مع المنتخب الأولمبي الآن". 

وواصل: "أحلم بأن نتأهل لكأس الأمم الإفريقية وكأس العالم وأسعى إلى التواصل مع الإعلام والجماهير، الجماهير تعشق كرة القدم، وأتمنى ألا يبعدنا الاختلاف عن الدعم". 

هذا المقال "البدري عن ضم كهربا ورمضان صبحي للمنتخب: الباب مفتوح للجميع" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق