الأهلي ٢٠٠٠ يستضيف اليوم الغابة بدوري منطقة القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستضيف فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٠ اليوم الثلاثاء، ضيفه الغابة، في المباراة التي تقام بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر ضمن الجولة الثانية من بطولة منطقة القاهرة.

وكان الأهلي افتتح البطولة بتحقيق فوز كبير على فريق المطرية بسبعة أهداف دون رد، ليحصد أول ٣ نقاط في مشواره بالبطولة، التي يسعى للاحتفاظ بلقبها للموسم الثاني على التوالي.

الأهلي ٢٠٠٠ يكتسح المطرية ٧/ ٠ في افتتاح دوري القاهرة

وكانت القرعة وضعت الأهلي في المجموعة الأولى للدوري مع فرق المقاولون العرب والنصر والغابة واتحاد الشرطة ومركز شباب الأميرية ومركز شباب زينهم والمطرية ومنشية حلوان الجديدة.

وتضم المجموعة الثانية فرق طلائع الجيش وإنبي ومصر للتأمين والسكة الحديد وألماظة ومركز شباب سراي القبة ومركز شباب عين الصيرة ومركز شباب الوايلي، ويصعد أول ٤ فرق من كل مجموعة لخوض بطولة دوري سوبر من دورين، ليتحدد في النهاية بطل دوري المنطقة.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٠ بالأهلي مدحت طه إسماعيل مديرًا فنيًا، وأشرف أبو زيد مدربًا عامًا، وخالد حسن مدربًا لحراس المرمى، وصابر سينادة إداري الفريق، ومحمد فتحي درويش طبيب الفريق، وأحمد عبد الخالق أخصائي التدليك.

هذا المقال "الأهلي ٢٠٠٠ يستضيف اليوم الغابة بدوري منطقة القاهرة" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق