البدري: أهتم بآراء السوشيال ميديا.. وقراري لن يكون متسرعا بشأن النني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

cc77300fdd.jpg

04:05 ص | الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

البدري: أهتم بآراء السوشيال ميديا.. وقراري لن يكون متسرعا بشأن النني

حسام البدري

أخبار متعلقة

عرضت الإعلامية لميس الحديدي، رسائل وجهها كل من إيهاب الخطيب مدير تحرير القسم الرياضي بجريدة الوطن، والناقدين الرياضيين حسن المستكاوي وخالد بيومي، لحسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، خلال استضافته ببرنامجها "القاهرة الآن"، عبر شاشة "الحدث". 

وقال بيومي، إن البدري يمتلك القدرات الخاصة والخبرات والكاريزما واللاعبين التي تمكنه من تكرار تحقيق ما فعله المدير الفني الجزائري جمال بلماضي مع منتخب بلاده، ووجه له سؤالًا متعلقًا بكيفية التعامل مع منصات التواصل الاجتماعي "سوشيال ميديا". 

وأوضح "الخطيب"، أن البدري يمتلك سمات شخصية لا يمتلكها أحدًا غيره: "عنده الشخصية المتزنة، الطموح، والخبرات المتراكمة"، كما سأله عن سبب اختيار بعض اللاعبين الذين لا يؤدون الأدوار المنوطين بها مثل محمد النني وكوكا، وعما إذا كان يخطط لتغيير بعض الأسماء.

أما حسن المستكاوي، فقال إن الجماهير قد تتخذ بعض المواقف السلبية البدري في بعض الأحيان، مشددًا على قدرته على التعامل مع الضغوط، ووجه له سؤالًا متعلقًا بطريقة اللعب التي يفكر فيها، كما سأله عن سبب خوض المباراة أمام منتخب بوتسوانا.

وأكد البدري، أنه سيعمل على تحقيق أهداف المنتخب خلال الفترة المقبلة، في إطار منظومة، مشيرًا إلى ان اللجنة المؤقتة تسانده. 

وأضاف: "المشجع له حق عندي، السوشيال ميديا مهمة للغاية، آراؤهم مهمة بالنسبة لي، سأخاطبهم وأحدثهم عن أفكاري، فمثلًا يجب أن أحافظ على كوكا والنني إلى يثبتا عكس ذلك، كما يجب أن نضيف عناصر جديدة تلعب في مركزيهما لتوفير التنافس، حتى يستمر الأفضل". 

وواصل: "إيهاب الخطيب يسألني عن كوكا والنني، وأقول إن قراراتي لا يجب أن تكون متسرعة، وسبق لي وأن تعاملت مع حالات مماثلة في النادي الأهلي، كان الجمهور معترضًا عليهم، لكنني تعاملت معهم وأصبحوا من أفضل اللاعبين". 

وأردف: "كانت فيه ناس بتقول إن عمرو السولية مش كويس، لكن أنا مقتنع بيه جدًا، ووليد أزارو أفضل فترة له لما كنت موجود مع النادي الأهلي".  

هذا المقال "البدري: أهتم بآراء السوشيال ميديا.. وقراري لن يكون متسرعا بشأن النني" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق