برشلونة في نزهة كروية أمام سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يحل فريق برشلونة الإسباني، ضيفًا على نظيره سلافيا براج التشيكي، اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال اوروبا.

ومن المقرر، أن تنطلق صافرة اللقاء، بين الفريقين في تمام التاسعة ليلًا، على ملعب "إدين أرينا"، معقل سلافيا براج، وسيتم بث اللقاء عبر شاشة beIN SPORTS HD 1.

وتمثل مواجهة اليوم، اختبارًا سهلًا لكتيبة إرنستو فالفيردي المدير الفني للبارسا، نظرًا لخبرات لاعبيه الكبيرة على مستوى البطولة.

ويبحث برشلونة في مواجهة اليوم أمام سلافيا براج، عن الفوز الثاني له على التوالي، في البطولة الأوروبية من أجل الانفراد بصدارة المجموعة السادسة.

وكان برشلونة قد تعادل مع بوروسيا دورتموند في الجولة الأولى 0-0، قبل أن يفوز على إنتر ميلان بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية.

ويحتل برشلونة وصافة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، خلف دورتموند المتصدر بفارق الأهداف فقط، بينما يأتي فريقا إنتر ميلان، وسلافيا براج، في المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة.

هذا المقال "برشلونة في نزهة كروية أمام سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق