تقارير تكشف ريال مدريد يخطط لإنهاء أزمة الهجوم بضم محمد صلاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دخل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني من جديد، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "دياريو جول" الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يخطط لدعم هجوم الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بضم أكثر من لاعب في ظل المعاناة الهجومية التي يمر بها الريال منذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد يسير على خطى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بشأن ضم لاعب "هداف" الصيف المقبل، مشيرة إلى أن قائمة اللاعبين المرشحين لارتداء قميص الفريق الملكي تضم كلاً من محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني ثنائي ليفربول، وباولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الايطالي، وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسجل محمد صلاح 5 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي ليقترب من جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الذي يعتلي صدارة الهدافين برصيد 9 أهداف.

ويستهدف محمد صلاح، الذي توج بلقب الهداف في الموسمين الماضيين للاحتفاظ بالجائزة للموسم الثالث على التوالي، ومعادلة إنجاز الثنائي المعتزل الآن شيرار وتييري هنري.

ونجح آلان شيرار، مهاجم نيوكاسل السابق، في الحفاظ على جائزة هداف الدوري لـ3 مواسم متتالية للمرة الأولى في تاريخ البطولة في مواسم: "1994-1995، 1995-1996، 1996-1997"، وبعده الفرنسي تيري هنري، مهاجم أرسنال السابق، وحققها في 3 مواسم متتالية أيضًا وهي: "2003-2004، 2004-2005، 2005-2006.

قد يهمك ايضا

محمد صلاح يمزح مع جمهوره بصورة "الهالوين" بعيدًا عن الملاعب

 

هذا المقال "تقارير تكشف ريال مدريد يخطط لإنهاء أزمة الهجوم بضم محمد صلاح" مقتبس من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق