الجناينى يطمئن على استعدادات المنتخب الأوليمبي لأمم أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حرص عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة وأحمد عبدالله عضو اللجنة على التواصل مع شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي للاطمئنان على الفريق والمعسكر استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق الجمعة المقبلة حتى 22 نوفمبر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وأكد الجنايني في اتصاله مع غريب، مساندة اتحاد الكرة للمنتخب في البطولة من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو التأهل لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، ووجه الجهاز الفني الشكر لرئيس وعضو اتحاد الكرة للمساندة في تنفيذ برنامج الاستعداد البطولة.


إستاد القاهرة يستضيف تدريبات المنتخب الأوليمبي.. الأحد
وضم شوقى غريب 21 لاعبًا لقائمة المنتخب وجاءت كالتالي : لحراسة المرمى : عمر رضوان وعمر صلاح ومحمد صبحي، وفى خط الدفاع :أسامة جلال ومحمود مرعي ومحمود الجزار وأحمد رمضان (بيكهام) ومحمد عبد السلام وأحمد أبو الفتوح وكريم العراقي، وفى خط الوسط أكرم توفيق وغنام محمد وعمار حمدي وناصر ماهر وللهجوم رمضان صبحي وطاهر محمد طاهر وإمام عاشور وعبدالرحمن مجدي ومصطفى محمد وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان بينما تم استبعاد كلًا من مصطفى شوبير، ناصر منسى، أحمد حمدي، محمد صادق، أحمد أيمن.

هذا المقال "الجناينى يطمئن على استعدادات المنتخب الأوليمبي لأمم أفريقيا" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق