هاو مدرب بورنموث يحفز لاعبيه قبل مواجهة الشياطين في البريميرليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ا يرى إيدى هاو، مدرب بورنموث، أي قلق من غياب فريقه عن تسجيل الأهداف في الدوري الإنجليزي، وأبدى دعمه للمهاجمين لاستعادة الفاعلية المطلوبة.

وكان آخر هدف سجله بورنموث خلال التعادل 2-2 مع وست هام في سبتمبر الماضي، وقضى الفريق أكتوبر دون تسجيل أي أهداف في ثلاث مباريات في الدوري بينها الخسارة أمام آرسنال والتعادل السلبي مع نورويتش سيتي وواتفورد.

وقال هاو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل مواجهة مانشستر يونايتد ، "في مباراتين بين آخر ثلاث، سنحت لنا حقا عدة فرص جيدة، يوم مباراة نورويتش كان سيئا للمهاجمين أمام المرمى لكني أدعمهم وأساندهم".

وأضاف "عدم اهتزاز الشباك شىء إيجابى للغاية ونحتاجه حتى نحقق النجاح حقا نحتاج لتضييق المساحات في الدفاع وهذا يحدث بشكل جيد".

وأوضح هاو أنه من المهم دعم الجماهير من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والتغلب على الضيوف.

وأضاف "مانشستر يونايتد يؤدي مباريات جيدة للغاية مؤخراً، يملك الفريق لاعبين مميزين ومدربا منحهم استقرارا حقيقيا، يجب علينا الأداء بشكل أفضل حتى نحصل على مساندة الجماهير".

قد يهمك ايضا

إيدي هاو يُقلّل من أهمية التقارير التي تحدثت عن ويلسون

 

هذا المقال "هاو مدرب بورنموث يحفز لاعبيه قبل مواجهة الشياطين في البريميرليج" مقتبس من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق