طلعت يوسف: الاتحاد السكندري يمتلك الطموح لاستكمال المشوار في البطولة العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أنه يتطلع لمباراته المرتقبة أمام فريق المحرق البحريني، حيث تمثل تحديا كبيرا للفريق رغم صعوبتها.


ويلتقي الاتحاد السكندري والمحرق البحريني، غدا؛ على استاد الإسكندرية في ذهاب دور الـ16 لكأس محمد السادس (البطولة العربية). 

وقال يوسف - في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة - "إن تأجيل الدوري منحنا مساحة من الوقت لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيًا بصورة منطقية"، مشيرا إلى أن كأس محمد السادس بطولة كبيرة وتحتاج إلى جميع اللاعبين.

وأضاف: "المباراة تكتيكية بالطبع كغيرها من المباريات، وعلينا أن ننظر لنقاط الضعف والقوة في صفوف المنافس، ومباراة الغد صعبة وعلينا أن نقدم كل ما في وسعنا لتجاوزها بنتيجة إيجابية.. مواصلة المشوار في البطولة حلم مشروع للجميع".

وأشار إلى أن تمثل شوطا أول، والانطباع الذي تركه الاتحاد السكندري يمنح الطموح لإكمال المشوار، متابعا: "سنعمل كل ما بوسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية"
واستطرد قائلا: "اعتمدنا خلال الفترة الماضية على سياسة التدوير بشكل محسوب للحفاظ على التوازن داخل الفريق في ظل تقارب المستوى لمعظم العناصر التي يضمها زعيم الثغر"، لافتا إلى أن غياب الإيفوارى رزاق سيسيه سيؤثر بشكل كبير على أداء الفريق.

وأكد أن فريق المحرق البحريني لديه شخصية البطولة، حيث اكتسب المنافسة على البطولات في بلده، مشيرا إلى أن مباراة العودة ستحسم المتأهل لربع النهائي.
 

هذا المقال "طلعت يوسف: الاتحاد السكندري يمتلك الطموح لاستكمال المشوار في البطولة العربية" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق