أحمد حجازي يشارك في افتتاح معرض توت عنخ آمون في لندن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أخبار متعلقة

شارك نجم الكرة المصري ولاعب منتخب مصر الأولمبي أحمد حجازي، المحترف في فريق نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي في حفل الافتتاح الرسمي لمعرض "توت عنخ أمون.. كنوز الملك الشاب" في لندن.

جاءت هذه المشاركة تلبيةً لدعوة السفارة المصرية لكل اللاعبين المصريين المحترفين في بريطانيا وهم أحمد حجازي ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه وأحمد المحمدي للمشاركة في حفل افتتاح هذا الحدث المهم، إلا أن أحمد حجازي هو الوحيد الذي استطاع الحضور والمشاركة، فيما حالت ظروف ارتباط اللاعبين الثلاثة الآخرين بالمشاركة في المباراة بين فريقي ليفربول وأستون فيلا صباح اليوم التالي لافتتاح المعرض من الحضور والمشاركة فيه.

كما بعث اللاعبون برسالة تهنئة لوزير الآثار والسفير المصري بلندن طارق عادل والشعب المصري، معربين فيها عن فخرهم بوجود المعرض بلندن والذي سيسهم في تعريف الشعب البريطاني بصورة أوضح على حضارة مصر العريقة والفريده، مؤكدين أنهم سينتهزون أول فرصة لزيارة المعرض.

هذا المقال "أحمد حجازي يشارك في افتتاح معرض توت عنخ آمون في لندن" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق