فيتوريا يعيد موسى للملاعب بعد غياب طويل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فيتوريا يعيد موسى للملاعب بعد غياب طويل

نشر بوساطة حسين الحبيب في سبورت السعودية يوم 02 - 11 - 2019

507542
أجرى فريق النصر مرانه، أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وذلك بناءً على طلب مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا، وبموافقة إدارة الملعب، وذلك بهدف تأقلم لاعبيه مع أرضيه الملعب بعد تغييرها بالكامل.
ويدخل النصراويون لقاء اليوم بكامل ثقلهم، وذلك من أجل تقليص الفارق النقطي مع المتصدر الهلال، والاستفادة من تعثره في لقاء الفتح، أول من أمس الخميس، بالتعادل، الذي على ضوئه، سيتمكن النصر من اعتلاء صدارة ترتيب الدوري، حال فوزه اليوم على أبها، بالإضافة إلى فوزه على الفيصلي في اللقاء المؤجل الذي سيقام الأربعاء المقبل؛ حيث يمتلك النصر حالياً 14 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر الذي يمتلك في رصيده 20 نقطة.
وعمل البرتغالي فيتوريا، خلال اليومين الماضيين، على تجهيز لاعبيه من الناحيتين البدنية والنفسية، حيث علمت مصادرنا أنه اجتمع باللاعبين، وطالبهم بالتركيز التام، واحترام الخصم، ونسيان الفوز في الديربي الجولة الماضية.
ومن المرجح أن يشهد لقاء اليوم وجود النيجيري أحمد موسى، على مقاعد البدلاء، بعد غياب استمر نحو الشهرين بسبب الإصابة، وشارك موسى في التدريبات الجماعية منذ 3 أيام بعد منحه الضوء الأخضر من قبل الجهاز الطبي.
ومن المتوقع أن يقوم فيتوريا بإشراك اللاعب بشكل تدريجي، حتى تكتمل لياقته البدنية.
ومن المنتظر أن يدخل النصر لقاء اليوم بتشكيل مكون من الحارس الأسترالي براد جونز، وفي خط الدفاع عبد الرحمن العبيد والبرازيلي مايكون وعبد الله مادو وسلطان الغنام، وفي خط الوسط البرازيليين بيتروس وجوليانو وعبد الله الخيبري ويحيى الشهري والمغربي نور الدين أمرابط، وفي خط الهجوم وحيداً عبد الرزاق حمد الله، الذي سيكون مهدداً بالإيقاف، حال حصوله على بطاقة صفراء خلال المباراة، حيث يملك 3 بطاقات صفراء نالها في المباريات السابقة.
فيتوريا يعيد موسى للملاعب بعد غياب طويل was last modified: نوفمبر 2nd, 2019 by Alaa



هذا المقال "فيتوريا يعيد موسى للملاعب بعد غياب طويل" مقتبس من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق