بعد 10 ثوانٍ.. طرد يايا توريه في الدوري الصيني بعد الاستعانة بـالـ"VAR"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

afed3bc7c7.jpg

03:04 م | السبت 02 نوفمبر 2019

بعد 10 ثوانٍ.. طرد يايا توريه في الدوري الصيني بعد الاستعانة بـالـ

يايا توريه لاعب نادي كينجداو هوانجهاي الصيني

أخبار متعلقة

حصل الإيفواري يايا توريه، لاعب نادي كينجداو هوانجهاي الصيني، اليوم السبت، على البطاقة الحمراء بعد 10 ثوان فقط من انطلاق مباراة فريقه أمام نانتونج جييون، ضمن منافسات الدوري الصيني لكرة القدم للدرجة الثانية.

وارتكب لاعب الوسط الإيفواري خطأ بعد 10 ثوان من انطلاق المباراة، كما أظهرت لقطات الإعادة التلفزيونية أن توريه وجه ضربة للاعب الفريق المنافس بعيدا من الكرة، الأمر الذي استوجب حصوله على البطاقة الحمراء.

وعاد حكم المباراة إلى تقنية الفيديو الـ"VAR"، والتي أكدت صحة قراره بطرد اللاعب الإيفواري، إلا أن اللاعب اعترض على قرار الحكم مشيرا إلى أن لاعب المنافس قد ضربه في وجهه بالكوع، قبل أن يرد توريه عليه.

وكانت المباراة قد انتهت بين الفريقين على واقع خسارة فريق يايا توريه بنتيجة 1-2، لكن هذه الهزيمة لن تؤثر على وصول الفريق للدوري الصيني الممتاز في الموسم المقبل 2020-2021، كونه يعتلي صدارة ترتيب دوري الدرجة الثانية، حاليا.

528739e402.jpg

يايا توريه يقترب من الرحيل عن الدوري الصيني بعد انتهاء الموسم 

ومن المتوقع أن تكون هذه هي المباراة الأخيرة للاعب الإيفواري مع الفريق الصيني، والذي انضم إليه في يوليو الماضي، لكنه عبر عن رغبته في الرحيل عنه لفريق آخر بداية العام المقبل مع الانتقالات الشتوية، مؤكدا على قدرته على اللعب حتى سن الأربعين عاما.

هذا المقال "بعد 10 ثوانٍ.. طرد يايا توريه في الدوري الصيني بعد الاستعانة بـالـ"VAR"" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق