تقارير: النادي الأهلي السعودي قد يتخذ إجراءات تأديبية ضد الجزائري يوسف البلايلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية، على أن إدارة النادي الأهلي السعودي، بصدد اتخاذ إجراء تأديبي ضد الجزائري يوسف البلايلي، جناح الفريق، بسبب ما حدث منه على هامش مباراة الفريق الأول ضد الاتحاد.

وفاز الأهلي بهدفين مقابل واحد على الاتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”الشرق الأوسط“، فإن مسؤولي الأهلي، غاضبون بشدة من تصرف البلايلي، أثناء استبداله في مباراة الاتحاد، عندما رفض السلام على مدربه السويسري كريستيان جروس.

وشددت الصحيفة، على أن إدارة الأهلي، تسعى بهذه الإجراءات التأديبية، لمنع البلايلي، من تكرار تصرفاته المسيئة، خاصة أن ما حدث في مباراة الاتحاد، لم يكن المرة الأولى التي يخرج فيها اللاعب عن النص عند استبداله.

كما أوضحت صحيفة ”الرياضية“، أن الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على فريق الكرة، يخطط لجمع المدرب كريستيان جروس مع البلايلي على طاولةٍ واحدة لإزالة أسباب عدم ارتياح اللاعب في النادي وسيتواصل الأمير منصور خلال ساعاتٍ مع بلايلي لمعرفة سبب طلبه الاجتماع به على أن يجتمعا لاحقًا بحضور جروس.

يذكر أن البلايلي، البالغ 27 عامًا، طلب عقد جلسة مع الأمير منصور بن مشعل، المشرف على فريق الكرة بالأهلي، للحديث عن بعض الأمور الذي قال إنه تجعله غير سعيد داخل النادي.

وانتقل البلايلي، إلى صفوف النادي الأهلي، في الصيف الحالي، قادمًا من صفوف الترجي الرياضي التونسي، في صفقة قدرتها وسائل الإعلام بـ3 ملايين يورو تقريبًا.

الوسومات:

هذا المقال "تقارير: النادي الأهلي السعودي قد يتخذ إجراءات تأديبية ضد الجزائري يوسف البلايلي" مقتبس من موقع (إرم نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو إرم نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق