ساري يكشف سبب غضب رونالدو لحظة استبداله أمام لوكوموتيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن سبب غضب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لحظة استبداله في مباراة لوكوموتيف موسكو الروسي.

وحقق فريق يوفنتوس الفوز على نظيره لوكوموتيف موسكو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ليتأهل رسميًا إلى

دور الـ16.

وقام ساري باستبدال كريستيانو رونالدو في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، وخرج البرتغالي منفعلاً وغاضبًا.

وقال ساري في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "رونالدو كان غاضبًا عندما غادر بسبب إصابة صغيرة في ركبته، وهذا تسبب في مشكلة صغيرة في الفخذ،

لقد قمت باستبداله لأنني كنت أخشى أن تتفاقم الإصابة".

نجح فريق يوفنتوس الايطالي في دخول تاريخ في مسابقة دوري ابطال اوروبا، وذلك خلال مواجهته أمام لوكوموتيف موسكو الروسي، حيث سجل الويلزي آرون رامسي هدف يوفنتوس في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، ليمنح السيدة العجوز رقم تاريخي في المسابقة.

فالهدف جعل فريق السيدة العجوز هو الفريق الخامس في تاريخ دوري الأبطال، الذي يسجل أكثر من 300 هدفًا على مدار مشاركاته في البطولة.

هذا المقال "ساري يكشف سبب غضب رونالدو لحظة استبداله أمام لوكوموتيف" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق