سون يقدم اعتذارًا رائعًا لأندريه غوميز بعد هدفه في مباراة توتنهام ضد سرفينا زفيزدا (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سجل هيونغ مين سون، نجم توتنهام الإنجليزي، ثنائية في مباراة فريقه ضد سرفينا زفيزدا الصربي، في المواجهة التي تجمعهما في دوري أبطال أوروبا، ليرفض المبالغة في الاحتفال ويقدم اعتذارا رائعا للنجم أندريه غوميز، لاعب لاعب إيفرتون الإنجليزي.

وأحرز سون 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أكثر من أي لاعب آخر في توتنهام.

وعلق البرتغالي أندريه غوميز للمرة الأولى عقب الإصابة القويه التي كان قد تعرض لها منذ عدة أيام خلال مواجهة توتنهام.

وكان غوميز قد تعرض إلى إصابة قويه في الكاحل خلال مواجهة توتنهام وإيفرتون أمس الأحد عقب تدخل عنيف من الكوري سون هيونغ مين.

وأصدر نادي إيفرتون بيان رسمي منذ عدة أيام يؤكد خلاله أن غوميز تم نقله إلى المستشفى أمس عقب المباراة وخضع للمزيد من الفحوصات الطبية التي أكدت أنه تعرض إلى كسر وخلع في الكاحل الأيمن.

وأجرى غوميز عملية جراحيه ناجحه، أمس الثلاثاء، وسيخضع لبرنامج تأهيلي لعدة أشهر طويله قبل عودته للملاعب.

وقال غوميز في فيديو نشره اليوم الأربعاء على موقع ”تويتر“: ”مرحبًا بالجميع، كما تعلمون بالفعل لقد سار كل شيء بشكل جيد، أنا بالفعل في المنزل مع عائلتي وأود أن أشكركم جميعًا على الدعم والرسائل والطاقة الإيجابية، شكرًا لكم“.

ويتواجد نادي إيفرتون في المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفريق حتى الآن في البطولة.

الوسومات:

هذا المقال "سون يقدم اعتذارًا رائعًا لأندريه غوميز بعد هدفه في مباراة توتنهام ضد سرفينا زفيزدا (فيديو)" مقتبس من موقع (إرم نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو إرم نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق