بنزيما يسجل من جديد.. خماسية لريال مدريد في شباك جالطة سراي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

70139418ac.jpg

11:42 م | الأربعاء 06 نوفمبر 2019

بنزيما يسجل من جديد.. خماسية لريال مدريد في شباك جالطة سراي

هفد رودريجو في جلطة سراي

أخبار متعلقة

سجل ريال مدريد هدفه الخامس في شباك منافسه جالطة سراي التركي، في المباراة التي تلعب على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

سجل الهدف الخامس المهاجم كريم بنزيما في الدقيقة 81، من أحداث الشوط الثاني، بعد عرضية من الظهير الأيمن الأسباني كارفخال.

وتقدم الريال بالهدف الأول في الدقيقة الرابعة بعد كرة عرضية من مارسيلو من جهة اليسار، استلمها رودريجو وراوغ مدافع الفريق التركي وسددها بقوة في شباك موسليرا، ثم عاد النادي الإسباني لتسجيل الهدف الثاني سريعاً في الدقيقة السابعة، بعد عرضية متقنة من البرازيلي مارسيلو، ليقابلها رودريجو برأسية مميزة.

وفي الدقيقة 14 من زمن المباراة نجح قائد الفريق سيرجيو راموس في تسجيل الهدف الثالث على طريقة بانينكا، من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة عقب عرقلة لاعب الوسط الألماني توني كروس.

واختتم الفرنسي بنزيما رباعية الفريق الأبيض في الشوط الأول في الدقيقة الأخيرة، بعد عرضية أرضية من زميله البرازيلي رودريجو جويس.

ويحتل ريال مدريد وصافة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، ويحاول ملاحقة المتصدر باريس سان جيرمان، صاحب ال9 نقاط، بينما يحتل جلطة سراي المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

هذا المقال "بنزيما يسجل من جديد.. خماسية لريال مدريد في شباك جالطة سراي" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق