لاعب توتنهام يوجه اعتذارًا لـ جوميز بعد هدفه في شباك ريد ستار (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

394abc78a0.jpg

11:45 م | الأربعاء 06 نوفمبر 2019

لاعب توتنهام يوجه اعتذارًا لـ جوميز بعد هدفه في شباك ريد ستار (فيديو)

هيونج سون مين

أخبار متعلقة

شهدت المباراة التي تجمع فريقي توتنهام الإنجليزي أمام مُضيفه ريد ستار الصربي على ملعب "ريد ستار ستاديوم" لفتة مؤثر من جانب المهاجم الدولي الكوري ولاعب السبيرز هيونج مين سون، في المواجهة التي تجمع الجانبين، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي الدقيقة 57، وعقب نجاح هيونج مين سون لاعب توتنهام في تسجيل ثاني أهداف فريقه رفض الاحتفال بالهدف، وحرص على توجيه اعتذارًا خاصًا بيديه للدولي البرتغالي أندريه جوميز لاعب إيفرتون، والذي تسبب اللاعب الكوري في تعرضه لإصابة خطيرة في كاحل القدم من شأنها أن تتسبب في غيابه عن الملاعب لمدة طويلة قد تصل إلى سنة.

    

وخلال المباراة التي جمعت فريقي توتنهام وإيفرتون، بالجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت نتيجتها بتعادل الفريقين إيجابيًا بنتيجة 1-1، قام الكوري هيونج سون مين لاعب توتنهام بالتدخل وبكل قوة في قدم البرتغالي أندريه جوميز لاعب إيفرتون متسببًا في تعرضه لإصابة خطيرة عجز على إثرها عن استكمال أحداث اللقاء.

الجدير بالذكر أن توتنهام يتواجد بالمجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا رفقة أندية بايرن ميونخ الألماني، وريد ستار الصربي، وأولمبياكوس اليوناني.

ويحتل السبيرز وصافة المجموعة الثانية من اللقاء، وفي جعبته 4 نقاط إلى الآن.

هذا المقال "لاعب توتنهام يوجه اعتذارًا لـ جوميز بعد هدفه في شباك ريد ستار (فيديو)" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق