بتسجيله في جالطة سراي.. بنزيما يعادل رقم ميسي ويتفوق على رونالدو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

33871caa8e.jpg

11:48 م | الأربعاء 06 نوفمبر 2019

بتسجيله في جالطة سراي.. بنزيما يعادل رقم ميسي ويتفوق على رونالدو

كريم بنزيما

أخبار متعلقة

بهدفيه في شباك جالطة سراي، اليوم الأربعاء، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، عادل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق ريال مدريد، الرقم القياسي للأرجنتيني ليونيل ميسي، فيما تخطى زميله السابق كريستيانو رونالدو.

وسجل كريم بنزيما هدفين في شباك فريق جالطة سراي التركي، بالمباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، ليصبح قد سجل في 15 نسخة متتالية من مسابقة دوري الأبطال.

وغاب كريم بنزيما عن التسجيل في المباريات الثلاث السابقة بدور المجموعات، ليسجل هدفه الأوروبي الأول هذا الموسم اليوم أمام الضيف جالطة سراي، معادلًا بذلك ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة.

وكان ميسي اللاعب الوحيد الذي يسجل في 15 نسخة متتالية من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يزاحمه بنزيما اليوم بهدفه في شباك الفريق التركي.

5b1aa58260.jpg

وبهدفه اليوم أيضًا، تخطى المهاجم الفرنسي، زميله السابق كريستيانو رونالدو، الذي سجل حتى الآن في 14 نسخة متتالية، ليتفوق الفرنسي عليه.

بنزيما رابعًا في قائمة هدافي التشامبيونزليج

ويحتاج الدون البرتغالي، نجم فريق يوفنتوس الحالي، إلى الانتظار للتسجيل بالنسخة القادمة، حتى يصبح ثالث لاعب ينجح في التسجيل بـ15 نسخة متتالية من البطولة.

ورفع بنزيما رصيده من الأهداف في دوري أبطال أوروبا رفقة الريال إلى 50 هدفًا، فيما أصبح رصيده من الأهداف في المسابقة مع كل الفرق إلى 62 هدفًا.

ويحل كريم بنزيما رابعًا في قائمة هدافي البطولة التاريخيين خلف الثالث راؤول جونزاليز، صاحب الـ 71 هدفًا، فيما يحتل ميسي المركز الثاني ورونالدو المركز الأول.

هذا المقال "بتسجيله في جالطة سراي.. بنزيما يعادل رقم ميسي ويتفوق على رونالدو" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق